تكنولوجيا، حظر حتى مع VPN ميتا تمنع مستخدمي أوروبا من دخول Threads لهذا السبب،أطلقت شركة ميتا الأمريكية تطبيقها الجديد ثريدز شبيه  تويتر  والمرتبط بـ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حظر حتى مع VPN.. ميتا تمنع مستخدمي أوروبا من دخول Threads لهذا السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حظر حتى مع VPN.. ميتا تمنع مستخدمي أوروبا من دخول...

أطلقت شركة "ميتا" الأمريكية تطبيقها الجديد "ثريدز" شبيه  تويتر  والمرتبط بـ "إنستجرام" في وقت سابق من هذا الشهر وسرعان ما حقق نجاح غير مسبوق بين التطبيقات من خلال تسجيله 100 مليون مستخدم خلال 5 أيام فقط.

أحدث تطبيق  Threads  ضجة كبيرة مع استقطابه 109 ملايين مستخدم في أول أسبوع فقط من عمره. ثريدز متوفر في أكثر من 100 دولة حتى الآن، تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ولكن قررت Meta عدم إتاحة التطبيق في أوروبا، معلنة حظرًا شاملا، لدرجة وصلت أن يتم حظر المستخدمين الأوروبيين الذين يحاولون الوصول إلى التطبيق عبر VPN!

ثريدز

ولمن لا يعرف مصطلح VPN يعني “شبكة خاصة افتراضية” وظيفتها الأساسية إنشاء اتصال أكثر أمانا بينك وبين الإنترنت، مع طبقة حماية إضافية لخصوصيتك وإخفاء الهوية، وهي الطريقة الأكثر أمانا عند تصفح الإنترنت، مع هذه الخاصية يخضع نشاطك على الإنترنت للتشفير الكامل وتغيير وعنوان IP الخاص بجهازك للتنكر، على سبيل المثال إذا كنت تتصفح الإنترنت من مصر يمكن أن يظهرك الـ VPN بعنوان وكأنك تتصفح الإنترنت من أمريكا، فلا يستطيع أحد رؤية هويتك الحقيقة أو أنشطتك عبر الإنترنت، حتى مزود خدمات الإنترنت والحكومات والقراصنة.

وفقا لتقرير موقع gizchina التقني، أكدت شركة "ميتا" تؤكد META أنها تمنع وصول عملاء الاتحاد الأوروبي المستخدمين VPN من الوصول إلى ثريدز، الذي أثار فضول كل مستخدمي الإنترنت حول العالم وجعلهم يريدون الدخول على هذا التطبيق حتى ولو من باب حب الفضول فقط.

سيتوجب على المستخدمين الأوروبيين انتظار قرار Meta بإطلاق التطبيق رسميا في منطقة الاتحاد الأوروبي بصبر، لأنه حتى مع استخدام خاصية  VPN، لا تحمل الملفات الشخصية والمحتوى ما زال محظور.

لم توضح شركة Meta سبب عدم طرحا لـ "ثريدز" في الاتحاد الأوروبي ولكن يبدو أنها تنتظر التوافق مع قانون الأسواق الرقمية القادم حتى لا تحدث مشاكل، 

قانون جديد يهدف إلى منع التقنيات الكبيرة التي ترتبط بالمستهلكين من إساءة استخدام قوتهم السوقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل