الوطن:
2024-06-27@12:38:10 GMT

إصلاح كسور في 3 خطوط مياه شرب بمركز سمالوط

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

إصلاح كسور في 3 خطوط مياه شرب بمركز سمالوط

تابع الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمالي المنيا، أعمال إصلاح كسر خط مياه الشرب بمنطقة أبو سيدهم بالشارع الرئيسي بحي غرب المدينة، وأعمال إصلاح خط مياه بشارع عبد الكريم بحي شرق المدينة، وسحب المياه والإصلاحات التي يجريها فريق متخصص في أعمال الصيانة بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

شفط مياه الشرب من الشوارع

كما تابع رئيس مركز سمالوط إصلاح كسر بخط المياه بقرية إبراهيم باشا التابعة للوحدة المحلية لقرية منقطين وتم شفط المياه من الشوارع وبعد التنسيق مع مدير شركة المياه والشرب والصرف الصحي بسمالوط تم الإصلاح عن طريق فنى شركة مياه الشرب بقرية منقطين.

عودة الحركة المرورية لطبيعتها

وأوضح رئيس مدينة سمالوط، أنه بعد الانتهاء من الإصلاح سوف يتم إزالة الآثار المترتبة على عمليات الإصلاح، وعودة الحركة المرورية لطبيعتها، للتيسير على المارة وسائقي المركبات.

ويأتي ذلك استجابة لشكاوي المواطنين بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا لرؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بضرورة التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها، وتسخير كافة الإمكانات لإزالة المعوقات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا اصلاح كسر خطوط مياه الشرب مركز سمالوط میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، انقطاع مياه الشرب غدا الخميس، عن مجلس قروي شارونة، بداية من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساء، لأعمال الصيانة.

انقطاع مياه الشرب عن شارونة بالمنيا

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، لـ«الوطن»، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مجلس قروي شارونة والقرى التابعة له والتي تتغذى من محطة مياه شارونة المرشحة شرق النيل، لوجود أعمال صيانة داخلية بالمحطة.

خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • إصلاح انفجار بخط مياه الشرب بالمنيا
  • شركة القناة تستقبل رئيس مياه القاهرة ووفد إدارة الذكاء الاصطناعى
  • مياه القناة تستقبل رئيس مياه القاهرة ووفد إدارة الذكاء الاصطناعى