ردت المغنية الأمريكية-الكوبية لورين هرقاي على الممثل الأمريكي نواه شناب، نجم مسلسل Stranger Things، بعد ادعائه أنه يتمنى عيش الجميع بسلام، رغم وصفه الشعب الفلسطيني بـ"الإرهابيين" والسخرية منهم بشكل مبتذل ووضيع.

اقرأ ايضاًنجم مسلسل stranger things نواه شناب يصف حماس بـ "داعش".. ويعلّق "الصهونية مثيرة"لورين هراقي تهاجم نواه شناب

وهاجمت لورين هرقاي الممثل الشاب في منشور شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، مُشيرًا إلى أن تراجعه عن تصريحاته السابقة لا يغفر له كراهيته التي أظهرها في البداية.

وكتبت لورين معلقة: "لقد نشرتم الكره حرفيًا مع ملصقات "الصهيونية مثيرة" ، واصفين جميع الفلسطينيين ومن يدعمونهم بـ "الإرهابيين"، لذا توقفوا عن الكذب وادعاء رغبتكم في أن يعيش الجميع بأمان".

وطالبتهم بدلًا من ذلك بالدعوة لإنهاء الاحتلال ووقف إطلاق النار، مُضيفة: "وحتى ذلك الحين، أنتم بالضبط ما أظهرتموه لنا".

نواه شناب يتراجع عن هجومه على الفلسطينيين

وكان شناب عن نشر فيديو عبر حسابه في "تيك توك" يدعي فيه أنه أسيء فهمه وفهم أفكاره، إذ يامأ عودة الرهائن الإسرائيليين الذي أسروا في غزة منذ السابع من أكتوبر، ويرى أنه يجدر وضع حدٍ لقتل الأبرياء في فلسطين.

وأضاف الممثل أنه يريد رؤية الفلسطينيين والإسرائيلين يعيشون في سلام ووئام، وقال: "أريد فقط السلام والأمان لجميع الأبرياء المتضررين من هذا الصراع".

ولفت إلى أنه أجرى العديد من الحوارات والمناقشات مع أصدقاء له من الخلفية الفلسطينية، وكانت مهمة بالنسبة له بشكل كبير.
وأضاف: "كلنا نأمل في ذات الأشياء… أي شخص لديه أي ذرة من الإنسانية سيأمل في إنهاء الأعمال العدائية على كلا الجانبين".

وأراد شناب من الأشخاص عبر الإنترنت إظهار المزيد من "التفاهم والتعاطف"، قائلًا: "جميعًا بشر وكلنا متشابهون، وعلينا جميعًا أن نحب بعضنا البعض من أجل ذلك وندعم بعضنا البعض ونقف معًا … ونقف معًا من أجل الإنسانية والسلام".

اقرأ ايضاًنجم Stranger Things نواه شناب يسخر من حماسنواه شناب يثير غضب مؤيدي القضية الفلسطينية


وبدأ الهجوم بعد نشر شناب فيديو أعرب فيه عن خوفه من أحداث "طوفان الأقصى"، لاسيما أنه ينتمي للديانة اليهودية، فضلًا عن هجومه على كل من يقفون داعمين لحركة المقاومة "حماس".

وبعدها شهر، شوهد في مقطع فيديو آخر ظهر فيه وهو يبتسم ويضحك على أصدقائه الذين يرفعون ملصقات تحمل شعارات مثل “الصهيونية مثيرة".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نواه شناب نواه شناب

إقرأ أيضاً:

استشهاد 158 صحفيا في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

السومرية نيوز – دوليات

أفادت مصادر ميدانية في قطاع غزة، اليوم السبت، باستشهاد 5 صحفيين في قصف إسرائيلي لمناطق مختلفة من القطاع خلال الساعات الـ12 الأخيرة.
قالت المصادر إن الشهداء الصحفيين هم: سعدي مدوخ، وأديب سكر، وأمجد جحجوح وزوجته وفاء أبو ضبعان، ورزق أبو اشكيان.

ويرتفع بذلك عدد الصحفيين الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 158.

وقد ندد مركز حماية الصحفيين الفلسطينيين بقتل الاحتلال الصحفيين في قطاع غزة، وقال في بيان، إن الجرائم المستمرة بحق الصحفيين الفلسطينيين نتيجة قرار اتُخذ على أعلى مستوى في إسرائيل بهدف حجب الحقائق ومنع كشف المجازر التي ترتكبها ضد المدنيين.

وأشار البيان إلى أن حصيلة استهداف الصحفيين الفلسطينيين في غزة هي الأكثر دموية في التاريخ الحديث، مطالبا بفتح تحقيق دولي مستقل وشامل في الجرائم الإسرائيلية بحق الصحفيين.

ومنذ بداية العدوان على غزة، واجه الصحفيون في القطاع هجمات إسرائيلية متواصلة تستهدفهم بشكل مباشر وتطال منازلهم وعائلاتهم ومقرات مؤسساتهم الإعلامية.

ويتعمّد الاحتلال الإسرائيلي قتل الصحفيين بهدف تغييب الرواية الفلسطينية، ومحاولة طمس الحقيقة وعرقلة إيصال الأخبار والمعلومات إلى الرأي العام الإقليمي والعالمي.   وتظهر البيانات والإحصاءات -بحسب لجنة حماية الصحفيين التي تعمل على التحقيق في جميع التقارير المتعلقة بمقتل وإصابة وفقدان الصحفيين والعاملين بمجال الإعلام- أن هذه الحرب أصبحت الأكثر دموية للصحفيين منذ بدء عمل اللجنة عام 1992.

وأعلن المركز الدولي للصحفيين في فبراير/شباط الماضي أن الحرب على غزة شهدت أعلى مستويات العنف ضد الصحفيين منذ 30 عاما، ودعا إسرائيل إلى وقف قتل الصحفيين والتحقيق في حوادث قتلهم على يد قواتها.

مقالات مشابهة

  • سمكة قرش تهاجم 4 أشخاص على شاطئ بتكساس
  • استشهاد 158 صحفيا في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الكيمياء والجغرافيا في بورسعيد
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • بعد حديثه عن النتائج الكارثية للانتخابات.. لوبان تهاجم مبابي
  • لوموند الفرنسية تهاجم أحزاب اليمين المتقدمة في الانتخابات
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • باحث: المستوطنون يعتبرون قتل الفلسطينيين عبادة (فيديو)
  • استقالة مدير مركز الامتحانات بسبب “الغش”