علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة لوس أنجلوس تستضيف لقاء النجوم عام 2026 منتخب اليد يبدأ «حلم المونديال» أمام قطر


استعاد شباب الأهلي لكرة السلة «نغمة الانتصارات»، بالفوز الشمال القطري 110-81، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية من دوري سوبر غرب آسيا، على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم في دبي، انتهت أرباع المباراة بتفوق واضح لـ «الفرسان» بنتيجة 36- 22,24- 23,29- 17,21- 19، مؤكداً تفوقه على الشمال، بعد الفوز 96-63 بالجولة الأولى في الدوحة.


وحافظ شباب الأهلي على المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلف المنامة البحريني «8 نقاط»، مع بقاء الفريق القطري من دون أي فوز بالمباريات الأربع حتى الآن.
أنهى 6 لاعبين المباراة بأرقام مزدوجة، حيث تقدم الأميركي لويس لاعب شباب الأهلي برصيد 34 نقطة، في 21 دقيقة من اللعب، مع نسبة تسجيل 70%، إلى جانب 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وأنهى الأميركي الآخر في «الفرسان» نيكولاس مينيراث المباراة بـ 23 نقطة، و10 متابعات، مع ثنائية مزدوجة، إلى جانب 4 تمريرات حاسمة.
وسجل قيس عمر الشبيبي وأسان بوي، وحامد عبداللطيف 12 نقطة، في حين أحرز طلال سالم النعيمي 10 نقاط.
ويلتقي شباب الأهلي في الجولة الخامسة مع كاظمة الكويتي في دبي يوم 6 فبراير المقبل، وانتهت مباراة الذهاب بفوز «الفرسان» 85- 80 في الكويت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة شباب الأهلي دبي قطر المنامة

إقرأ أيضاً:

شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025

#سواليف

تأهل #المنتخب_الوطني #تحت_20 عاما إلى #نهائيات_كأس_آسيا 2025 رغم تعثره أمام نظيره القطري، بنتيجة 2-3 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس آسيا.

وسجل أهداف المنتخب الوطني #عودة_فاخوري بهدف عكسي من لاعب منتخب قطر بسام عادل، فيما سجل أهداف المنتخب القطري محمد خالد، وبسام عادل وإبراهيم الحسن.

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

واحتل منتخب الشباب المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب القطري صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، ليخطف منتخب قطر بطاقة التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس آسيا التي تقام في الصين العام المقبل، فيما احتل المنتخب الأردني أفضل ثان.

وكان المنتخب الوطني للشباب فاز في بداية مشواره بالتصفيات على نظيره هونج كونج بنتيجة 7-0، قبل أن يتجاوز المنتخب السنغافوري بنتيجة 2-0.

مقالات مشابهة

  • شباب العراق يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا دون 20 عاماً
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • الوصل يتمسك بنغمة الانتصارات في «النخبة» أمام الأهلي
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • القادسية يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الأهلي
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض