شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 4 ملايين دولار تفاصيل عقد البرازيلي سوزا في الأهلي، حسم مسئولو النادي الأهلي صفقة اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا من نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 ملايين دولار.

. تفاصيل عقد البرازيلي سوزا في الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 ملايين دولار.. تفاصيل عقد البرازيلي سوزا في الأهلي

حسم مسئولو النادي الأهلي صفقة اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا من نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق النادي الأهلي مع جيونبوك هيونداي الكوري للحصول على خدمات سوزا مقابل 750 ألف دولار بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة .وينتظر مسئولو النادي الأهلي وصول اللاعب البرازيلي إلى القاهرة خلال ساعات للخضوع للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة رسميا.وقال مصدر دخل النادي الأهلي إن جوستافو سوزا سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 900 ألف دولار في الموسم الأول يزيد 100 ألف دولار في كل موسم بعقد يمتد إلى 3 مواسم.وتعتبر صفقة سوزا الثانية للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما حسم الأهلي صفقة إمام عاشور في الأيام الماضية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی ملایین دولار

إقرأ أيضاً:

لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا

 قالت الشرطة إن أفراد عصابة مسلحة نصبوا كميناً لشاحنة محملة بأموال نقدية في جنوب إيطاليا وهربوا وبحوزتهم 3 ملايين يورو. ووقعت عملية السطو الجريئة على طريق مزدحم بالقرب من مدينة برينديزي خلال ساعة الذروة صباح اليوم الخميس. وأطلق أفراد العصابة النار أثناء محاولتهم إجبار شاحنة نقل الأموال على الوقوف على جانب الطريق.
 كما أضرم الجناة النار في عدة سيارات لعرقلة التدخل من جانب الشرطة. وظلت سحابة كبيرة من الدخان الأسود تخيم فوق مكان الحادث لساعات. وقالت الشرطة إن اللصوص، الذين يعتقد أن عددهم يتراوح بين ثمانية وعشرة أشخاص، تمكنوا من الفرار. 
ولم يصب أحد بأذى، إلا أن الشرطة أفادت بأن حراس الأمن الخمسة في الشاحنة أصيبوا بحالة صدمة. ولحقت أضرار بشاحنة نقل الأموال واشتعلت النيران في أربع مركبات أخرى على الأقل. 
وتم إغلاق الطريق في كلا الاتجاهين لعدة ساعات، مما تسبب في اختناقات مرورية لمسافات طويلة. 

أخبار ذات صلة وداع «يورو 2024» يعدل موعد انتخابات الاتحاد الإيطالي كابيلو يصف سباليتي بـ «المتعجرف»! المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • 110 ملايين دولار حصيلة "A Quiet Place 3" في 5 أيام
  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • عبر شركة وهمية.. محتال سعودي يجني 5 ملايين دولار من ضحاياه
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار