عادت البطولات النسائية لتتصدر الساحة السينمائية مع بداية عام 2024، فكانت النجمة إسعاد يونس من أبرز النجمات العائدات إلى السينما من خلال فيلمها «عصابة عظيمة» مع المخرج وائل إحسان، بجانب عدد من الفنانين الشباب، وتؤدي خلال الفيلم دور سيدة كفيفة تقودها الظروف إلى ترأس عصابة.

بينما تستقبل دور العرض السينمائي، غدًا، فيلم «مقسوم» الذي يجمع في بطولته كلا من ليلى علوي، وشيرين رضا وأسما إبراهيم، ويحمل توقيع المخرجة كوثر يونس في تجربتها الإخراجية الروائية الطويلة الأولى، ولكنه لا يعتبر الفيلم الوحيد الذي يضم بطولة نسائية جماعية.

وفي اليوم نفسه، تعود الفنانة هالة صدقي إلى السينما بعد غياب دام 7 سنوات منذ آخر أعمالها في «آخر ديك في مصر» عام 2017، وتتصدر هالة صدقي بطولة فيلم «الملكة» للمخرج سامح عبدالعزيز بجانب عدد من النجمات من بينهن: شيرين رضا، ورانيا يوسف، ودينا، وانتصار، وبدرية طلبة وعارفة عبدالرسول، وتدور أحداثه داخل عالم كرة القدم للسيدات في مصر.

ويشهد الشهر الجاري طرح فيلم «ليلة العيد» الذي تعود به النجمة يسرا إلى الشاشة الكبيرة بعد فترة طويلة من الغياب، وهو يحمل توقيع المخرج سامح عبدالعزيز ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجمات أيضا: يسرا اللوزي، وريهام عبدالغفور، وعبير صبري ونجلاء بدر بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

«آل شنب» يجمع ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر 

وتتسع قائمة البطولات النسائية خلال عام 2024 لتتضمن فيلم «آل شنب» للمخرجة أيتن أمين، والذي يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجمات: ليلى علوي، لبلبة، وسوسن بدر، وهيدي كرم بالإضافة إلى أسماء جلال، وتدور أحداث الفيلم حول (ليلى) التي تعاني من تدخل والدتها في حياتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هالة صدقي يسرا فيلم الملكة فيلم ليلة العيد فيلم مقسوم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

وجه ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة قوية لجماهير نادي الزمالك، بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إنه يعد الجماهير البيضاء بحصد جميع الألقاب والبطولات من أجل إسعادهم.

ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

وأضاف ناصر منسي: السوبر الإفريقي كان البداية، وسنعمل على حصد جميع البطولات المقبلة، وأولها السوبر المصري.

واختتم ناصر منسي: أريد أن أوجه الشكر لجماهير الزمالك بعد تعبهم خلال الفترة الماضية وسفرهم إلى السعودية لدعمنا، وسأبذل كل ما لدي من أجل إسعادهم.
 

مقالات مشابهة

  • السائقة” يسرا جزار” تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024
  • يسرا ومحمود حميدة وأمير كرارة أبطال "حكاية شعب" عن حرب أكتوبر.. فيديو
  • قريبا.. "امرأة غريبة" لـ"ليلى أربيل" عن العربي للنشر
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • «دبي بودفست 2024» يجمع نخبة صناع محتوى «البودكاست»
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • يسرا: «الفن اللغة الوحيدة لتوحيد الشعوب بس لو استخدمناه صح»
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية