بعد يوم من فوزه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية أيوا الأمريكية، مثل الرئيس السابق دونالد ترامب أمام القضاء في بداية محاكمة تشهير ثانية رفعتها ضده الكاتبة الأمريكية "إي جان كارول" في نيويورك.محاكمة ترامبوبدأت المحاكمة يوم الثلاثاء في محكمة في مانهاتن باختيار هيئة محلفين من تسعة أشخاص.
وأدلى كل من ترامب وكارول بتصريحات افتتاحية من خلال محاميهما.


أخبار متعلقة مصرع 12 شخصًا بسبب فيضانات اجتاحت ريو دي جانيروبلينكن يؤكد تصميم بلاده على مواصلة دعمها لكييفوفي مايو 2023، خلصت هيئة محلفين في نيويورك إلى أن ترامب، المرشح الجمهوري المتوقع في الانتخابات الرئاسية هذا العام، اعتدى على كارول واعتدى عليها جنسيًا، ثم شهّر بها لاحقا في متجر متعدد الأقسام في نيويورك في عام 1996، ثم منحت هيئة المحلفين الكاتبة تعويضًا بلغ مجموعه 5 ملايين دولار.المحاكمة الثانيةولم يظهر ترامب نفسه أبدًا في المحاكمة الأولى ولم يكن حضوره إلزاميًا في بداية المحاكمة الثانية.
وقبل بدء المحاكمة الثانية، حكم قاض بالفعل بأن التعليقات الإضافية التي أدلى بها ترامب كانت تشهيرية. وهذا يعني أن هيئة المحلفين الآن عليها فقط أن تقرر مبلغ التعويض الذي يجب أن يدفعه ترامب.
وتطالب كارول بأكثر من 10 ملايين دولار. وقال محامي كارول، شون كراولي، إن المبلغ المرتفع له ما يبرره لأن موكلته تعيش في خوف من "التهديدات" التي تتلقاها من أنصار ترامب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: نيويورك دونالد ترامب محاكمة ترامب القضاء

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة

أدلى 4 عاطلين متهمين بسرقة هواتف المحمول فى منطقة الأميرية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجه نارية.

 

وأضاف المتهمين أنهم يبيعون المسروقات لتاجر على علم أنها من متحصلات سرقة، لتأمر النيابة العامة باحالة المتهمين للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص) بدائرة قسم شرطة الأميرية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهم (4 هواتف محمولة)، واعترفوا بارتكابهم 4 وقائع سرقة هواتف محمولة من المواطنين بأسلوب الخطف







مقالات مشابهة

  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • CNN: الناخبون الديمقراطيون يرون فرصة الحزب أفضل بالانتخابات حال انسحاب بايدن
  • رغم أداءه أمام ترامب .. حملة بايدن تتفوق على منافستها وتجمع 33 مليون دولار
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية دفعه مبالغ طائلة لنجمة أفلام إباحية مقابل صمتها
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية دفعه مبالغ طائلة لنجمة أفلام إباحية لشراء صمتها
  • ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب
  • المحكمة الأمريكية العليا تفصل في الحصانة الجنائية المطلقة لترامب
  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة