الاتحاد الأردني يتطلع من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت 20 عاماً إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب

استهل المنتخب الوطني تحت 20 عاماً تدريباته الفنية والبدنية في أنطاليا، مع انطلاق معسكره التدريبي الذي يقيمه في تركيا حتى الخميس 25 كانون الثاني، استعداداً للتصفيات الآسيوية في شهر أيلول المقبل.

اقرأ أيضاً : إعلان تشكيلة المنتخب الوطني تحت 20 عامًا لمعسكرها التدريبي في تركيا

وبدأت تدريبات المنتخب الثلاثاء 16 كانون الثاني، على ملعب ايكوديزيان سبورت، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، وبحضور جميع اللاعبين.

وخلال المعسكر يلتقي المنتخب مع نظيره التركي الجمعة 19 الحالي، قبل أن يختتم معسكره التدريبي بمواجهة العراق الأربعاء 24 ذات الشهر.

وتضم قائمة اللاعبين: سلامة سلمان، محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، عودة الفاخوري، عز الدين أبو السعود، إبراهيم صبرة، محمد أبو السكر، نور الدين ياسين، محمد أحمد، صالح فريج، مؤمن الساكت، محمود ذيب، ينال المحمود، أيهم السمامرة، عمر مرار، يوسف المقابلة، عبد القادر العالم، أمين أبو خليفة، أحمد خالد، عبدالله المنايصة، محمد البيطار، عبد الرحمن الزغايبة، عبد الرحمن الخضور.

يشار إلى أن الاتحاد الأردني يتطلع من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت 20 عاماً إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للتقدمً في الاستحقاقات المقبلة،وأهمها التصفيات الآسيوية المقررة في شهر أيلول المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الوطني للشباب كرة قدم معسكر تدريبي الوطنی تحت 20

إقرأ أيضاً:

عضو «الحوار الوطني»: على الحكومة الجديدة توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الشارع المصري يترقب إجراء التغيير الوزاري، معلقا آمال عريضة على بناء جسور جديدة وعميقة تنحاز بشكل كبير للمواطن انطلاقا من تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الحكومة الجديدة، والتي تركز على بناء الإنسان والتطوير وبناء الدولة والعمل على كل مقومات الحفاظ الأمن القومي، مضيفا أن الحكومة السابقة أدت دورها المطلوب في ظل تحديات كبرى تمر بها المنطقة والإقليم، وبذلت جهدا قدر الإمكان في تخطي الصعوبات التي تفرضها المتغيرات الكبرى التي أثرت بشكل كبير على الجوانب الاقتصادية.

ضخ مزيد من الحيوية داخل شرايين الشارع المصري

وأضاف الكشكي، في تصريح لـ«الوطن» أن التغيير مطلوب من أجل ضخ مزيد من الحيوية داخل شرايين الشارع المصري، مطالبا الحكومة الجديدة بتوفير فرص عمل غير تقليدية للشباب في مختلف المحافظات كأحد الحلول التي تحقق مفهوم التساكن الاجتماعي.

وفيما يتعلق بالحكومة الجديدة، طالب عضو الحوار الوطني بضرورة الانحياز للمواطن المصري وتوفير احتياجاته الحياتية في ظل التحديات الاقتصادية، وتوسيع دائرة الرؤية للأطراف في القرى والنجوع لا سيما في ملف الصحة والتعليم، وضرورة البناء وفق منهج ودراسة واستراتيجية على ما تم انجازه، فضلا عن أهمية تبني مفهوم إدارة الأزمات مبكرا والتنبؤ بها لمواجهتها.

اختراق الملفات المسكوت عنها بكل شفافية

كما شدد على ضرورة تبني مفهوم المصارحة والمكاشفة مع المواطن أولًا بأول من خلال تداول المعلومات وخلق الشراكة بين الحكومة والمجتمع، فضلا عن ضرورة التفكير خارج الأطر التقليدية والاعتماد على المبادرة واختراق الملفات المسكوت عنها بكل شفافية فهذا النهج هو أقصر الطرق لبناء جمهورية جديدة يحكمها القانون والدستور.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون النيابية: التغلب على التحديات القائمة يبدأ من التوافق والتفاعل
  • حضور قوي للشباب في التغيير الحكومي.. ومينا عماد أصغر نائب محافظ بعمر 30 عاما
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • هولندا ورومانيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة
  • أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • عضو «الحوار الوطني»: على الحكومة الجديدة توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب