شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تخفيض سرعات قطارات مترو الأنفاق بسبب ارتفاع درجات الحرارة، 01 56 م الإثنين 17 يوليه 2023 كتب محمد نصار قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تخفيض سرعة قطارات مترو الأنفاق .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخفيض سرعات قطارات مترو الأنفاق بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخفيض سرعات قطارات مترو الأنفاق بسبب ارتفاع درجات...

01:56 م الإثنين 17 يوليه 2023

كتب- محمد نصار:

قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تخفيض سرعة قطارات مترو الأنفاق اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال أحمد عبد الهادي بكير، متحدث مترو الأنفاق، إن السبب في تخفيض سرعة القطارات يرجع إلى ارتفاع درجات الحرارة وهو إجراء متبع في هذه الحالات.

وأضاف متحدث مترو الأنفاق، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين، أنه في أي يوم تزيد فيه درجات الحرارة عن 40 درجة يتم تخفيض سرعات القطارات.

وتشهد محافظات ومدن مصر في الأيام الحالية ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة والتي وصلت لـ45 درجة مئوية في بعض المناطق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس في الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل، متوقعة حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية فصل الخريف.

طقس الإسكندرية الأسبوع المقبل

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة في طقس الإسكندرية المتوقع خلال الأسبوع المقبل، تتراوح العظمى بين 28 و30 درجة مئوية، في حين تتراوح الصغرى بين 22 و24 درجة مئوية، ما يشير إلى أجواء معتدلة إلى مائلة للحرارة خلال النهار.

طقس الإسكندرية.. اعتدال نسبة الرطوبة

ولم يقتصر طقس الإسكندرية على التغير في درجات الحرارة، بل امتد إلى نسبة الرطوبة التي شهدت اعتدالا نسبيا، حيث تتراوح بين 60% و70%، ما قد يزيد من الإحساس بالحرارة.

كما ستشهد المدينة رياحًا نشطة إلى معتدلة السرعة، تتراوح سرعتها بين 15 و20 كيلومترًا في الساعة، ما قد يؤدي إلى ارتفاع طفيف في أمواج البحر المتوسط لتصل إلى حوالي 1.5 متر.

نصائح التعامل مع طقس الإسكندرية الخريفي 

ودعت الهيئة المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواكبة التغيرات المناخية، مع ضرورة ارتداء الملابس المناسبة وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خلال النهار.

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. أمطار وغبار وتذبذب في درجات الحرارة
  • أسعار الخضراوات والفواكه "نار".. "الشعبة" توضح السبب وموعد الانخفاض.. ومبادرة للتخفيف عن المواطنين.. نقيب الفلاحين: زراعة 150 ألف فدان طماطم هذا العام
  • السبت .. ارتفاع على الحرارة
  • طقس الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • الأرصاد: سنشهد تحسنا في درجات الحرارة والإحساس بالبرودة بداية أكتوبر
  • الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة مع بداية أكتوبر (فيديو)
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • ارتفاع درجات الحرارة غدا لتصل إلى 40 درجة.. اعرف الأماكن المتأثرة بها
  • الحرارة إلى ارتفاع غداً وأجواء معتدلة على المرتفعات الجبلية ليلاً
  • تصاعد أزمة الكهرباء في عدن مع ارتفاع حاد في درجات الحرارة