شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة تلعن استرداد 10 ملايين دولار وعقارات في ثلاث محافظات، السومرية نيوز – محلياتأعلن رئيس هيئة النزاهة، حيدر حنون، اليوم الاثنين، استرداد مبالغ مالية كبيرة وعقارات دولة استولى عليهن في محافظتي النجف .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة تلعن استرداد 10 ملايين دولار وعقارات في ثلاث محافظات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة تلعن استرداد 10 ملايين دولار وعقارات في ثلاث...
السومرية نيوز – محلياتأعلن رئيس هيئة النزاهة، حيدر حنون، اليوم الاثنين، استرداد مبالغ مالية كبيرة وعقارات دولة استولى عليهن في محافظتي النجف والانبار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة

السومرية نيوز – محليات

يعتزم مجلس محافظة بغداد، التحرك لإغلاق المطاعم والمقاهي ومراكز التجميل والمساج المخالفة للقوانين والضوابط.
وقال عضو مجلس محافظة بغداد أحمد محسن في حديث لـ السومرية نيوز، إنه فيما يخص الأسئلة المطروحة حول ظاهرة انتشار المقاهي والمطاعم ومراكز التجميل ومراكز المساج، فإنه في حقيقة الأمر هذه الأماكن تخضع لمراقبة ومتابع دوائر وزارة الداخلية ووزارة الصحة وجهاز الأمن الوطني وفق تشريعات قانونية" .

وأضاف محسن، "أما نحن كمجلس محافظة دورنا رقابي ليس على هذه المراكز والكوفيات بشكل مباشر، وإنما الرقابة على الأجهزة التنفيذية والرقابية الحكومية ومدى انفاذها للقانون وهل هناك تواطئ مع بعض هذه المراكز خاصة وانها أصبحت تمثل خطرا على الأسرة العراقية والمجتمع العراقي بل خطرا على الصحة العامة، حيث أن مراكز التجميل غير المرخصة تستخدم علاجات لا تخضع للتقييس والسيطرة النوعية وبالتالي ظهرت حالات عديدة من الأمراض السرطانية والتشوهات لدى بعض السيدات" .

وتابع محسن، "لذلك وتماشيا مع المادة ١٢٢ من الدستور وقانون رقم ٢١ لعام ٢٠٠٨ الخاص بمجالس المحافظات سوف يشهد مجلس محافظة بغداد تحركا حقيقيا لوقف هذه الظاهرة من خلال رصد عمل الدوائر الحكومية المختصة مع تشريع قوانين تكون قادرة على وقف عملية الالتفاف على القوانين النافذة".

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في منطقة البوعيثة ببغداد (فيديو)
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • الأنواء الجوية: ثلاث محافظات تسجل درجات حرارة ثلاثينية
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية لمخالفتهم واجباتهم الوظيفية
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية
  • طالباني يطمأن الموظفين: سننهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • انطلاق عملية أمنية واسعة لضرب أوكار داعش بين ثلاث محافظات عراقية
  • أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق اليوم