مصراوي:
2024-10-02@00:16:58 GMT

الكهرباء تقدم نصائح عند تركيب عداد مسبق الدفع

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

كتب- محمد صلاح:

نشر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عددا من النصائح للمواطنين الذين يقومون بتركيب عدادات كهرباء جديدة، حيث تقوم شركات الكهرباء بتركيب عداد مسبق الدفع لكافة المشتركين الجدد، سواء كان للمشتركين بالمنشآت السكنية والتجارية والصناعية.

وجاءت نصائح جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك المواطنين، كالتالي:

ـ ضرورة التأكد من قيام الفني بتركيب العداد المسبق الدفع بشكل صحيح وعدم تحركه وتثبيته بالشكل الصحيح وذلك قبل مغادرته.

ـ مراجعة ضبط تاريخ والوقت المسجل بالعداد مسبق الدفع بالشكل الصحيح.

ـ وضع كارت العداد مسبق الدفع في العداد والتأكد من سلامته قبل القيام بعملية الشحن حتى لا تحدث أي مشاكل في عملية الشحن القادم.

ويتيح العداد مسبق الدفع للمواطنين مراقبة استهلاكهم بشكل دوري كما يتيح لهم معرفة الرصيد المتبقي ومحاسبتهم وفقا لنظام الشرائح بشكل شهري، حيث إنه يمنع تراكم الاستهلاك وتأخر القراءات التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور بعض التراكمات من شهر لآخر، وتؤدي إلى دخول المشترك لشريحة أعلي في بعض استهلاكه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 عداد الكهرباء مسبوق الدفع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء حماية المستهلك طوفان الأقصى المزيد مسبق الدفع

إقرأ أيضاً:

سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح

اعتبر فيليكس سانشيز مدرب نادي السد القطري لكرة القدم أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بعدما حقق الفوز على ضيفة الاستقلال الإيراني 2 / صفر أمس الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة.

سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح

وقال سانشير في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء:"أهنئ اللاعبين على الفوز والأداء الذي قدموه في المباراة. المواجهة كانت صعبة أمام الاستقلال، ولكننا نجحنا في تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وأضاف:"بكل تأكيد إصابة يوسف عطال وبيدرو كوريا وعبدالله اليزيدي هي خسارة كبيرة، إصابة ثلاثة لاعبين تعتبر خسارة كبيرة، وحتى الآن لا يوجد لدينا معلومات عن حجم الإصابة ومدى خطورتها".

وأكد:"حصدنا النقطة الرابعة من مباراتين وهو معدل جيد لنا، وسنسعى خلال الجولات المقبلة لتقديم الأفضل لحصد المزيد من النقاط".

من جهته قال جواد نيكونام مدرب الاستقلال:"سجل الفريق المقابل هدفه الأول بسبب خطأ من حارس مرمانا، وفي الشوط الثاني حاولنا تقليص الفارق، ولكننا دفعنا ثمن الأخطاء الفردية".

وأردف:"كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة، لأننا نواجه منافسا قويا، السد قدم مستوى جيد، ولكن في ذات الوقت نحن قمنا بارتكاب الكثير من الأخطاء التي تسببت في خروج اللقاء بهذه النتيجة".

 

مقالات مشابهة

  • مع بداية أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
  • سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح
  • إذا امتلكت عقارا جديدا.. كيف تصحح بيانات عداد الكهرباء؟
  • مبادرة أردنية بتركيب 30 طرفاً صناعياً في قطاع غزة
  • طرق الدفع في دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وتونس
  • «الصحة» تقدم 4 نصائح لتجنب عضة الكلب.. لا تتحرك إذا اقترب منك
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • فؤاد السنيورة: إقحام لبنان في حرب غزة لم يكن القرار الصحيح
  • طريقة حساب فاتورة الكهرباء بعد تركيب ألواح شمسية.. «وفر فلوسك»
  • تحذيرات أمريكية لإسرائيل: اغتيال نصر الله قد يشعل حربًا إقليمية