أثار محمد الأمين مساعد مدرب المنتخب السعودي والقائم بأعمال المترجم للإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق، جدلا كبيرا بتصرفه خلال مباراة عمان ليلة أمس الثلاثاء.

وحقق الأخضر فوزا مثيرا 2-1، من خلال رأسية علي البليهي في الوقت القاتل ضمن منافسات المجموعة السادسة، في افتتاح مشواره بكأس آسيا قطر 2023.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو عند تأخر المنتخب السعودي بهدف، فبينما كان يبدو مانشيو منفعلا ويوجه تعليماته لأحد اللاعبين، كان الأمين يترجم حديثه مبتسما وبطريقة مبتهجة وكوميدية أقرب منها لترجمة جدية لحوار انفعالي.

توجيه غاضب .. ترجمة مبتسمة pic.twitter.com/8AMMZ6CTtI

— عبدالله الفقيّر (@A_alfugaier) January 16, 2024 إقرأ المزيد "ريمونتادا" بهدف قاتل ومثير للجدل.. السعودية تقلب الطاولة على عمان في كأس آسيا (فيديو)

هذا الفيديو فتح باب التشكيك في الأزمة التي تفجرت أول أمس الاثنين، والتي ادعى خلالها المدرب الإيطالي أن عددا من اللاعبين رفضوا الانضمام للمعسكر إلا بضمان مشاركتهم بشكل أساسي في المباراة، إذ اتهم البعض أن المشكلة في طريقة ترجمة الأمين للحوارات بين المدرب واللاعبين، خاصة وأنه بالأساس لا يجيد اللغة الإيطالية بشكل تام.

يذكر أن المنتخب السعودي حصد نقاط المباراة الثلاث ويحتل المركز الثاني في قائمة المجموعة السادسة (F)، بفارق الأهداف خلف منتخب تايلاند، الذي تغلب بدوره على نظيره القرغيزي 2-0 في وقت لاحق من أمس الثلاثاء.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب السعودي كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • كتيبة إسبانيا تبدأ التحضير لموقعة ألمانيا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"
  • مجلة داون: الاعتقالات التعسفية والاخفاء القسري أصبحت شائعة بشكل مثير للقلق في صنعاء وعدن (ترجمة خاصة)
  • إجراء مثير من كولر قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية