جريدة الرؤية العمانية:
2024-09-16@13:26:15 GMT

اهتمام سامٍ بأصحاب الإنجازات

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

اهتمام سامٍ بأصحاب الإنجازات

يزخر وطننا عُمان بالعديد من أصحاب الإنجازات في مختلف المجالات؛ إذ إنَّ أبناء هذا الوطن سجلوا أسماءهم بحروف من نور في المحافل الإقليمية والدولية، ورفعوا اسم عُمان عاليًا، وكانوا لأبناء الوطن خير مثل وقدوة.

ويسير هؤلاء الأوفياء في طريق النجاح والتميز، مدعومين باهتمام سام من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- ومتابعة كريمة لجهودهم في خدمة الوطن العزيز.

وقد عمّت الفرحة مختلف الأوساط المجتمعية، بعدما منح جلالته- أعزه الله- وسام الإشادة السلطانية من الدرجة الثانية لعدد من الشخصيات العُمانية؛ تقديرًا من لدن جلالتِه لإسهاماتهم وأدوارهم البارزة في عدة مجالات، وهو ما يعد دفعة كبيرة للجميع أن أي جهود تحقق تقدماً هذا الوطن ورفعته محل إشادة وتقدير من لدن قائدنا المفدى- حفظه الله.

الشخصيات التي مُنحت هذا الوسام المُشرِّف، تنتمي إلى مجالات مُتعددة مثل: البحث العلمي والثقافة والرياضة والشباب والمبادرات الأهلية والمسؤولية الاجتماعية والإجادة المؤسسية، وجميع هذه المجالات يكون لها تأثيرها المباشر على مجتمعنا العماني وتطوير الخدمات والارتقاء به.

إنَّ عُمان وفي ظل التوجيهات السامية الكريمة ماضيةٌ في مسارها المزدهر للارتقاء بأصحاب المواهب والإنجازات في مختلف القطاعات، وتقديم الدعم الكامل للمبتكرين والباحثين، حتى يكونوا قدوة لأجيال المستقبل، ونبراسًا يقتدي بهم أبناؤنا.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

النائب الأول لرئيس الوزراء يطلع على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء

الثورة نت/..

اطلع النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح، مساء اليوم على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي ستشهد الفعالية الاحتفالية الرئيسية يوم غد بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع العلامة مفتاح إلى شرح من نائب رئيس اللجنة التنظيمية محمد حيدرة، عن سير التحضيرات لاستقبال الحشود الجماهيرية ضيوف الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ومستوى التنظيم من قبل مختلف الوزارات المعنية والجهات ذات العلاقة وأمانة العاصمة في هذه الساحة، والذي أوضح أن كافة الجهات أنجزت كافة المهام الموكلة لها سواء ما يتصل بتنظيم الساحة وتجهيزها أو بمسار النقل التلفزيوني والإذاعي المباشر لمجريات الحفل وكذا ما يتعلق بالطواقم الطبية وكذا التأمين الأمني للساحة.

وبارك العلامة مفتاح، كافة الجهود التي بذلت لتجهيز الساحة لاستقبال الحشود الشعبية وتأمين مختلف مقومات نجاح الفعالية وتحقيق غايتها الدينية والإنسانية.

وأثنى على الدور الهام الذي قامت به اللجنة التنظيمية بما في ذلك تنسيق جهود مختلف الجهات المعنية وذات الصلة.. سائلا الله العون للجميع في أداء مهامهم وواجباتهم.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: نعمل على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات
  • صوت من المسيرية
  • رؤية حالمة في قضايا وطن شامخ
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • مباحثات عراقية - عمانية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يطلع على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء
  • كل الوطن قُبّة…
  • الشرقاوي: حكومة أخنوش تحضى بدعم جلالة الملك وهذا عاملٌ ساعد على شرعية إنجازاتها
  • الزعيم الكوري الشمالي: علاقاتنا مع روسيا تتطور بسرعة في مختلف المجالات
  • تقرير يكشف: اهتمام إسرائيل يتّجه نحو حزب الله