شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على مروج للمخدرات بعسير وضبط 50 مخالفة لنظام البيئة بالرياض، ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 50 مخالفًا لنظام البيئة، 33 مواطنًا، و 13 مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيمان من الجنسية الهندية، ومقيم من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على مروج للمخدرات بعسير وضبط 50 مخالفة لنظام البيئة بالرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على مروج للمخدرات بعسير وضبط 50 مخالفة لنظام...

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (50) مخالفًا لنظام البيئة، (33) مواطنًا، و(13) مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيمان من الجنسية الهندية، ومقيم من الجنسية الباكستانية، ومقيم من الجنسية اليمنية.

ارتكبوا مخالفات رعي (1325) متنًا من الإبل، و(350) رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

كذلك قبض مرور منطقة عسير على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص

مرور منطقة عسير يقبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/OjVlHhOw7g

— الأمن العام (@security_gov) July 17, 2023

وعلى صعيد متصل قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما (40) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995).

وكذلك عبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لنظام البیئة من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة

كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل سرقة أجنبي لراكبين، على متن طائرة كانت قادمة من الخارج.

وقالت الوزارة في بيان عبر إكس، إن "قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج، طلب استدعاء الشرطة على متن الطائرة، لاكتشاف راكبين، يحملان جنسيات أجنبية، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما".

وأضافت الوزارة "بالانتقال والفحص، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، أحد الركاب، يحمل جنسية أجنبية، يجلس على مقربة منهما، وتبيّن قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده".
وحسب الوزارة فإن الراكب استولى على 1680 دولاراً، و450 يورو، و134 ديناراً أردنياً، و645 درهماً إماراتياً، و6 آلاف دينار عراقي، و440 ليرة تركية، و720 ديناراً صربياً، و440 بات تايلاندي، و100 رنغت ماليزي، و25 ألف ريال كمبودي سرقها من ركاب آخرين عندما كان في المطار.

#وزارة_الداخلية تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.
بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل… pic.twitter.com/kBUKcJddoe

— وزارة الداخلية (@moiegy) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • خلال شهر.. 804 جولات رقابية على المساجد والجوامع في السليل بالرياض
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • القبض على 4 مقيمين إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام بالرياض.. فيديو
  • القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة
  • وزيرة البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي
  • البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • أمن سوهاج يُواصل حملات القبض على تُجار المُخدرات
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • القبض على شخصين لترويجهما القات المخدر بعسير