منوعات الاسبوع، بقيمة ١٤٠ ألف جنيها .دفعة طب بنها ٢٠٠٦ يتبرعون بجهاز إصلاح العيوب الخلقية،أعلنت النقابة العامة للأطباء عن قيام دفعة طب بنها ٢٠٠٦ عن التبرع بجهاز كى بلازما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بقيمة ١٤٠ ألف جنيها.. .دفعة طب بنها ٢٠٠٦ يتبرعون بجهاز إصلاح العيوب الخلقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بقيمة ١٤٠ ألف جنيها.. .دفعة طب بنها ٢٠٠٦ يتبرعون...

أعلنت النقابة العامة للأطباء عن قيام دفعة طب بنها ٢٠٠٦ عن التبرع بجهاز كى بلازما (coblator) خاص بجراحات العيوب الخلقية بالانف والأذن والحنجرة (جراحات مجرى التنفس للأطفال وحديثى الولادة) لصالح مستشفى الأطفال التخصصى ببنها بقيمة إجمالية 140 الف جنيه.

وأشارت النقابة إلى أن هذا العمل جاء استجابة للدعوة التي أطلقتها لجنة الإعلام بالنقابة لإبراز انجازات وتضحيات الأطباء والفريق الطبي سواء خلال ممارسة المهنة أو الأعمال المجتمعية والتنويه عنها، وذلك لإبراز الصورة الحقيقية لأطباء مصر والتي قد لا تتناولها كثير من وسائل الإعلام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق شوارع في وجه السيارات بالعاصمة الرباط وتحويلها إلى محج خاص بالمشاة (صور)

زنقة 20 | الرباط

كما انفرد موقع Rue20 في وقت سابق ، انطلق رسميا اشغـال تأهيل زنقة بروكسيل بحي المحيط بالعاصمة الربـاط وتحويلها الى محـج خـاص فقط بالمشاة دون سيارات ولا اي وسيلة نقل.

و يشهد حي المحيط أحد أقدم و أشهر أحياء العاصمة الرباط ، أشغال عديدة ستغير وجهه في المستقبل ، كما ستحدث تغييرات جذرية في عدة أنشطة عرف بها الحي على رأسها ورشات إصلاح السيارات “الميكانيك”.

رئيسة جماعة الرباط فتيحة المودني كانت قد أصدرت قرارات تقضي بإغلاق أوراش إصلاح السيارات ومرائبها، بسبب احتلال الملك العمومي خاصة تلك المتواجدة بزنقة لينينغراد.

القرار الذي فاجأ العديد من أرباب ورشات إصلاح السيارات التي تنتشر بكثرة في حي المحيط ، طلب من المعنيين بتغيير أنشطتهم في ظل غياب الترخيص الإداري لاستغلال الملك العام.

من جهة أخرى تعرف عدة مناطق في حي المحيط أوراش مستمرة مثل موقف السيارات تحت أرضي بساحة روسيا ، وتأهيل زنقة بروكسيل التي ينتظر أن تتحول إلى محج فقط للمشاة (الصورة).

ويأتي هذا وفق مصادر مطلعة ، في إطار التهيئة الشاملة التي تخضع لها العاصمة الرباط استعدادا لاحتضان تظاهرات عالمية على رأسها مونديال 2030.

مقالات مشابهة

  • فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة: القوة الطبيعية لمكافحة العيوب
  • بعد تراجعه بقيمة 160 جنيها.. عضو شعبة الذهب يكشف سبب ‏انخفاض سعر الجنيه الذهب
  • انتظام العمل بجهاز "المنصورة الجديدة" لتلقي طلبات الحجز الفوري للوحدات المطروحة
  • وزير التموين: المواطن يحصل على دعم سلعى بقيمة 50 جنيها وسلم مدعومة
  • موعد صرف معاشات المعلمين.. وتفاصيل الزيادة الاستثنائية للمحامين
  • إغلاق شوارع في وجه السيارات بالعاصمة الرباط وتحويلها إلى محج خاص بالمشاة (صور)
  • ارتفاع التشوهات الخلقية لدى المواليد في غزة
  • إصلاح البيئة يصلح الإنسان
  • تحقيق للجزيرة نت يكشف ارتفاع التشوهات الخلقية لدى المواليد في غزة
  • انخفاض مؤشر البورصة في أول جلسات الاسبوع