صحافة العرب:
2024-08-31@21:53:18 GMT

- سون يعلن أسباب رفض العرض السعودي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- سون يعلن أسباب رفض العرض السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سون يعلن أسباب رفض العرض السعودي، وكانت أندية سعودية ارتبط بقوة بضم الجناح الحالي للسبيرز لكن اللاعب فضل البقاء في الدوري الانجليزي.وفي حديث لصحيفة 8220;ديلي .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سون يعلن أسباب رفض العرض السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سون يعلن أسباب رفض العرض السعودي

وكانت أندية سعودية ارتبط بقوة بضم الجناح الحالي للسبيرز لكن اللاعب فضل البقاء في الدوري الانجليزي.وفي حديث لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية قال سون: “كانت هناك فرصة للانتقال إلى السعودية وإذا أردت الذهاب، لما كنت مع توتنهام الآن”.وتابع: “أعشق لعب كرة القدم، أعرف أن المال مهم أيضًا ولكني أحلم بمواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.وختم تصريحاته: “العديد من اللاعبين يذهبون إلى السعودية في الوقت الحالي، يا له من شيء مثير للإعجاب ولكن حلمي هو الاستمرار في الدوري الإنجليزي وأنتظر الموسم الجديد”.

سون يعلن أسباب رفض العرض السعودي was last modified: يوليو 17th, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الاتحاد يعلن بيع عقد جوتا إلى رين الفرنسي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، رحيل الجناح البرتغالي جواو بيدرو جوتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى رين الفرنسي بشكل رسمي.

بيع عقد جوتا إلى رين الفرنسي

كشف نادي الاتحاد في بيانه الرسمي عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، أنه تمت الموافقة على بيع المدة المتبقية من عقد البرتغالي جواو بيدرو جوتا لصالح رين الفرنسي.

وتمنى نادي الاتحاد في ختام بيانه، التوفيق للاعب البرتغالي جوتا في مسيرته المقبلة.

نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي يعوّض زيزو في نيوم ومرموش مستمر مع فرانكفورت وتريزيجيه يقترب من الدوري السعودي رسميًا.. النصر السعودي يضم ويسلي موهبة كورينثيانز

ووافق نادي الاتحاد، على بيع المدة المتبقية من عقد جوتا إلى رين، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي لوران بلان في المرحلة المقبلة.

يذكر أن جوتا، الجناح البرتغالي، قد انضم إلى الاتحاد في صيف 2023 قادمًا من سيلتك الأسكتلندي حيث وقع عقدًا مدته 3 سنوات، حتى 2026.

يعلن نادي الاتحاد عن موافقته على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب البرتغالي جواو بيدرو جوتا لصالح نادي رين الفرنسي، وتمنى النادي التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة. pic.twitter.com/xpcQeKivb1

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) August 30، 2024

مقالات مشابهة

  • أنديتنا وإتمام الصفقات
  • أنشيلوتي يعدد أسباب تراجع مستوى الريال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: العرض السعودي يشتت ذهن فينيسيوس وهذا موقف إبراهام من مباراة ميلان ولاتسيو
  • السهلي: ضخ 4 مليار ريال في الموسم الحالي غير منطقي.. فيديو
  • عاجل.. الاتحاد يعلن بيع عقد جوتا إلى رين الفرنسي
  • تعرف على أسباب تخلف المغربى بنتايك عن معسكر الزمالك
  • أسباب فشل صفقة انتقال الجزائري بن ناصر من ميلان إلى القادسية
  • قبل نهاية الميركاتو.. مصطفى محمد يقترب من عملاق الدوري الإنجليزي
  • تعليق هيرفى رينارد حول تدريب النصر 
  • ما أسباب رفض العراق للاستثمار السعودي في بادية المثنى؟