يتحرك مسؤولو نادي الزمالك، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بعدد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أخبار متعلقة

قبل البطولة العربية.. نجم الزمالك يعود إلى القلعة البيضاء رسميًا

«مفيش صفقات».. شوبير يصدم جماهير الزمالك قبل البطولة العربية

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي نادي الزمالك، بدأوا في التحرك لتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين في مراكز قلب الدفاع وخط الوسط ومهاجم سوبر، قبل انطلاق البطولة، العربية.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض للزمالك، جلسة مع أمير مرتضى منصور، حدد خلالها احتيجاته في الميركاتو الصيفي، وطلب تدعيم الفريق قبل انطلاق البطولة العربية.

واستقر مسؤولو القلعة البيضاء على دفع غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال الأيام القلية المقبلة، والتي تُقدر بمليون و500 ألف دولار حجتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة.

ومن جانبه قرر الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام، بعد ختام الفريق مبارياته في الدوري، ليبدأ يوم السبت المقبل، الاستعداد للبطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري، في السعودية.

الزمالك الزمالك اخبار الزمالك الزمالك صفقات الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك الزمالك اخبار الزمالك الزمالك صفقات الزمالك البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية