المصري اليوم:
2024-09-16@20:39:38 GMT

بدء اختبارات القدرات بجامعة جنوب الوادي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

بدء اختبارات القدرات بجامعة جنوب الوادي


أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن بدء استقبال طلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليتي التربية الرياضية والتربية النوعية شعبتي ( التربية الفنية – الموسيقية ) لأداء اختبار القدرات بمقر الجامعة بقنا.

أخبار متعلقة

وزير الصحة ومحافظ قنا يتفقدان وحدة طب الأسرة بفاو بحري ونقطة إسعاف دشنا

وزير الصحة يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس بتكثيف الخدمات الصحية لأهالي الصعيد

وزير الصحة يفاجأ بغلق وحدة صحية بالسلاسل خلال زيارته إلى قنا

قنا

وأكد رئيس الجامعة توفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء الاختبارات وتوفير ماكينات الدفع الالكتروني لسداد المصروفات تيسيرا على الطلاب.

وقام الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية بمقار امتحانات القدرات بكلية التربية الرياضية والتربية النوعية للوقوف على حسن سير العمل وتوفير مختلف الخدمات للطلاب.

شهد الجولة الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية والدكتور اشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

الدفع الالكتروني جامعة جنوب الوادي اختبارات القدرات قنا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الدفع الالكتروني جامعة جنوب الوادي اختبارات القدرات قنا

إقرأ أيضاً:

بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر

أعلنت جامعة القاهرة، الجدول الزمني لإجراء الكشف الطبي على طلابها الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025، حيث من المقرر أن يبدأ الكشف الطبي غدًا الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري ويستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، أن الكشف الطبي سوف يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس ووفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب.

ووجه رئيس جامعة القاهرة، بضرورة توفير كافة سبُل الراحة للطلاب الجُدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تقابلهم، وتعدد عيادات الكشف، وتخصيص أماكن مغطاة لاستقبال الطلاب منعًا للتكدس، مع التشديد على الالتزام بكافة إجراءات وإرشادات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية، لافتًا إلى أن الجامعة تُنشئ ملفًا صحيًا لكل طالب مستجد لمتابعة حالته الصحية طوال دراسته بالجامعة، وذلك في إطار سعي جامعة القاهرة إلى توفير أقصى درجات الحماية والوقاية لأبنائها، والحرص على مستقبلهم وسلامتهم.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن على الطلاب الجدد الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للكشف الطبي من خلال الرابط المخصص https://www.medcheck.cu.edu.eg وتسجيل بياناتهم، ومعرفة الأوراق المطلوب إحضارها معهم في اليوم المخصص لهم وهي: إثبات الشخصية (الرقم القومي) أو شهادة الميلاد المميكنة، وصورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة، بالإضافة إلى طباعة استمارة الكشف الطبي من الموقع، وسداد رسوم الكشف الطبي في أحد منافذ فوري.

كما أوضح الدكتور شريف منسي رئيس الإدارة المركزية للشؤون الطبية، أن الكشف الطبي يتم بمقر مستشفى الطلبة في ميدان الجيزة، من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 ظهرًا (للطالبات)، ومن الساعة 11:30 وحتى الساعة 1:30 ظهرًا (للطلبة)، تحت إشراف الدكتور علاء حمزة مدير مستشفى الطلبة.

مقالات مشابهة

  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22
  • بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • 25 سبتمبر.. نهاية الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة كفر الشيخ 2024
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.. اعرف الأوراق المطلوبة للتقديم لجامعة جنوب الوادي
  • الحد الأدنى للالتحاق بالأقسام العلمية بـ«التربية النوعية» في جامعة كفر الشيخ
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة كفر الشيخ للطلاب الجدد للعام 2024- 2025