تابع حمزة رضوان، وكيل وزارة التعليم بشمال سيناء، اليوم الاثنين، امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل لمختلف المراحل التعلمية.

أخبار متعلقة

رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الدبلوم المهني بكلية «الفنون الجميلة»

انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل في الوادي الجديد

أستاذ مادة الفيزياء: مفيش سؤال في امتحان 2023 كان تعجيزي (فيديو)

وأكد رضوان، في بيان، على انتظام الامتحانات دون شكاوي، حيث لم تتلق غرفة عمليات المديرية أي إخطارات بخصوص سير وانتظام الامتحانات، مشددًا على توفير الأجواء المناسبة للطلبة لأداء الامتحانات.

وأشار رضوان إلى أنه أدي طلاب الصفين الرابع والخامس في المرحلة الابتدائية الامتحانات في الفترة الأولي في مادة الدراسات الاجتماعية، وفي الفترة الثانية في مادة تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي، حيث بلغ عدد طلاب الصف الرابع في ماده الدراسات (٥٢٨) طالبا وطالبة وفي مادة تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي بلغ عدد الطلاب (٤٨٤) طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد طلاب الصف الخامس لمادة الدراسات (٣٠٥) طلاب وطالبات وفي مادة تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي بلغ عدد الطلاب (٢٧٦) طالبا وطالبة.

لفت رضوان إلى أن طلاب الصف السادس أدوا الامتحان في مادة العلوم، حيث بلغ عددهم (٤٦٥) طالبا وطالبة.

تابع أنه بالنسبة للمرحلة الإعدادية، أدى طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي الامتحان في الفترة الأولى في ماده الهندسة وفي الفترة الثانية في ماده الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، حيث بلغ عدد طلاب الصف الأول في مادة الهندسة (١٥٢٢) طالبا وطالبة وفي مادة الكمبيوتر بلغ عدد الطلاب (٢٨٢٩) طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد الطلبة بالصف الثاني الأعدادي في مادة الهندسة (٢٨٧٢) طالبا وطالبة وفي مادة الكمبيوتر (٤٥١) طالبا وطالبة.

أشار إلى أنه بالنسبة للمرحلة الثانوية العامة، أدى طلاب الصف الأول الثانوي والبالغ عدده م(٤٢٩) الامتحان في ماده اللغة الفرنسية، حيث بلغ عدد طلاب الصف الثاني (٣٧٢) طالبا وطالبة، وادوا الامتحان في مادة الفيزياء وفي الفترة الثانية في مادة التاريخ وبلغ عدد الطلاب (٤٢) طالبا وطالبة.

وكيل وزارة تعليم شمال سيناء يتابع امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل التعليم تبدأ امتحانات الشهر لصفوف النقل امتحانات إبريل لصفوف النقل امتحانات التيرم الأول لصفوف النقل امتحانات الدور الثانى لصفوف النقل بالمحافظة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين امتحانات الدور الثانی لصفوف النقل طالبا وطالبة الامتحان فی فی الفترة فی مادة

إقرأ أيضاً:

عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي

 

 

شهد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي، حيث تضمن الحفل تخريج 168 خريجاً في الدراسات العليا والدراسات المسائية المنتظمة، منهم 38 حصلوا على الدكتوراه في القانون والعلوم الأمنية، و55 نالوا درجة الماجستير في القانون وعلوم الشرطة، بالإضافة إلى 85 خريجاً بدرجة البكالوريوس في القانون. كما تم تخريج 11 موظفاً من الدبلوم المهني في علوم المتفجرات والذخائر لعام 2024.

وأقيم الحفل في قاعة مكتوم بن راشد، بحضور سعادة عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في دبي، وسعادة أحمد بن مسحار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات، وسعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين وأهالي الخريجين.

وخلال الحفل، سلم الفريق المري شهادات التخرج للخريجين، مهنئاً إياهم وأسرهم على هذا الإنجاز، ودعاهم إلى تسخير معارفهم في خدمة الوطن والمجتمع، مؤكداً على أهمية مواصلة التعلم والتطوير المهني والأكاديمي.

من جانبه، أوضح العميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي بالوكالة، أن الأكاديمية تحتفي بتخريج كوادر متسلحة بالعلم والمعرفة المتقدمة في مجالات القانون والعلوم الأمنية، مشيراً إلى أن الأكاديمية تُعد اليوم مركزاً تعليمياً رائداً على المستويين المحلي والدولي.

وأكد العقيد خبير خليفة حسن، مدير إدارة أمن المتفجرات، أن الدبلوم المهني في علوم المتفجرات، الذي استمر لعامين، يُعد أول برنامج أكاديمي معتمد في هذا المجال على مستوى الدولة، ويساهم في رفع كفاءة الفرق المتخصصة في التعامل مع المتفجرات والكشف عنها.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد خريجي أكاديمية شرطة دبي منذ تأسيسها بلغ 7879 خريجاً وخريجة، منهم 3115 من حملة شهادات البكالوريوس، و3134 من برنامج المرشحين، و586 من حملة شهادات الماجستير، و116 من حملة شهادات الدكتوراه، بالإضافة إلى خريجي البرامج الأكاديمية الأخرى.وام


مقالات مشابهة

  • هُنا.. موعد امتحانات الدور الثالث 2024 الثالث متوسط والسادس الاعدادي في العراق
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • «التعليم» تكشف تفاصيل درجات الواجب المنزلي والتقييم لصفوف النقل
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستقبل 290 طالبا وطالبة برنامج "منح التميّز" للمتفوقين
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك