تسلمت شركة قطر للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـميتسوبيشي موتورز في قطر، جائزة «أفضل مركبة رياضية متعدد المهام متوسطة الحجم» عن ميتسوبيشي آوتلاندر وذلك في جوائز «سيارات العام في قطر» 2024، والتي تنظمها ماكينا الشرق الأوسط.
وتسلم السيد فرانك زونر، المدير العام لشركة قطر للسيارات والسيد هيثم أيبف المدير العام للمبيعات في الشركة الجائزة في  حفل جوائز خاص أقيم في فندق ذا شيدي بالدوحة بمشاركة واسعة من مختلف المركبات ذات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة والمركبات التجارية وسيارات السيدان من مختلف العلامات التجارية بدولة قطر.


وفي هذا السياق، صرّح فرانك زونر، المدير العام لشركة قطر للسيارات معلقاً على الفوز بهذه الجائزة: «حظيت ميتسوبيشي آوتلاندر بإشادة واسعة من العملاء بفضل تصميمها الأنيق والتكنولوجيا المتطورة التي تضمها والاعتمادية العالية. نفتخر بفوزنا بهذه الجائزة القيمة التي تظهر تميز العلامة التجارية وكذلك مكانة المركبة الريادية في فئة السيارات الرياضية المتعددة المهام. نتقدم بالشكر الجزيل لمنظمي هذه الجوائز على جهودهم والتزامهم بتقدير أفضل السيارات، ونتطلع إلى مواصلة مسيرة النجاح والإنجازات في المراحل لمقبلة».
شهد الجيل الرابع من آوتلاندر، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المقاعد السبعة، عملية تصميم شاملة، وتميزت بمستويات رفيعة من الجودة والأداء القوي بما جعل منها السيارة المثالية للقيادة على الطرقات العصرية التي تتصف بالسرعة والديناميكية، كما تم تجهيزها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة، الأمر الذي عزز القيادة وارتقى بها بأكثر من طريقة! علاوة على ذلك، يتوفر هذا الطراز الذي يولي أهمية كبيرة للأمان، بمجموعة من المزايا المتقدمة التي تضمن المحافظة على سلامة الركاب في جميع الأوقات.

التصميم الخارجي: إطلالة واثقة، قوية، مهيبة
يعكس التصميم الخارجي لـ آوتلاندر شخصية واثقة تنضح بالقوة بفضل مفهوم التصميم «Bold Stride» المعتمد من قبل فريق التصميم، والذي أحاط السيارة بهالة من الجرأة وعزز هيأتها الثابتة المستقرة وحضورها الطاغي. 

مستويات أداء استثنائية – التصميم الهندسي للهيكل الصلب يحقق الحد الأمثل من الأداء ويعزز ثقة السائق بالسيارة 
تضمن منصة آوتلاندر المطورة حديثاً درجة أكبر من الحماية في حالة الاصطدام، كما تحقق مستوى عالٍ من الثبات على الطريق. واستخدمت ميتسوبيشي موتورز، ولأول مرة على الإطلاق، لوحاً فولاذياً عالي مقاومة الشد مع استخدام تقنية الختم الساخن حول المقصورة، للحصول على هيكل مقصورة بالغ القوة، وتحقيق أقل قدر ممكن من الضرر الناتج عن الحوادث، مع انخفاض وزن الهيكل في ذات الوقت.

مقصورة مريحة لجميع أفراد الأسرة
تمنح لوحة العدادات ذات الشكل المستقيم، السيارة من الداخل طابعاً أفقياً مؤثراً بما يضفي عليها مظهراً واسعاً، كما توفر مزايا عملية تجعل من السهل على السائق رؤية التغييرات التي تطرأ على وظائف السيارة. وجاء الجزء العلوي مغطى ببطانة ناعمة الملمس مكسوة بطبقة من الجلد، وغرز محبوكة بعناية، بما يعبر عن مستوى رفيع من الجودة في أنحاء المقصورة. وتتميز الأبواب ببطانة داخلية تمتد على مساحة كبيرة، ويجري استخدام نفس الحشوة الناعمة في لوحة العدادات وجوانب الكونسول الأرضي لتوفير مساحة فاخرة ومريحة في ذات الوقت.

أنظمة السلامة: نظام متقدم لمساعدة السائق والعديد من المزايا الحديثة 
تشمل آوتلاندر أنظمة سلامة متطورة كما هو الحال في جميع مواصفات السيارة. وتضم هذه المزايا نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM)، ومثبت السرعة التكيفي (ACC)، والتحذير عند مغادرة المسار (LDA)  والتحذير من الزوايا غير المرئية(BSW) ، ومساعد تغيير المسار (LCA) ، وتنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) ، وإنذار انتباه السائق  (DAA) ، وفرملة الطوارئ التلقائية الخلفية (AEB) الخلفي، إضافة إلى كاميرا كشف محيط السيارة متعددة الجوانب.  
كما جُهزت السيارة بـ 11 وسادة هوائية، وتم تثبيت «ميتسوبيشي كونكت» كنظام دعم للسيارة يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة قيادة آمنة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للسيارات ميتسوبيشي موتورز سيارات العام ميتسوبيشي آوتلاندر قطر للسیارات

إقرأ أيضاً:

فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي

في أول يوم عمل له محافظا لقنا، ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الخميس، أول اجتماع مع أعضاء المجلس التنفيذى، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة. 

أبرز المحافظ،  أهمية المجلس التنفيذى كأداة فعالة لتقييم احتياجات المحافظة ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتقييم مستوى الأداء وحسن انجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حُسن سير العمل بالجهاز الإدارى للمحافظة.

ولفت إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الإهتمام بملف الصناعة والاستثمار، لذلك ستكون مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية وترفيقها، على أجندة الاولويات . 

ونوه المحافظ، إنه سوف يحرص على التواصل مع المواطنين بشكل اساسى لبحث مشكلاتهم من خلال استراتيجية التواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل حتى يشعر المواطن البسيط بحجم الإنجاز على أرض الواقع، والتعرف على احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وما يطمحون إليه فى المرحلة المقبلة. 

وأشار إلى أن المجتمع المدني هو أحد أضلاع مثلث التنمية، وتحقيق التوازن بين القطاعين الخاص والحكومي، لذلك سوف يتم التركيز على المشاركة المجتمعية خلال المرحلة المقبله.

وبيّن  أن تقييم رؤساء الوحدات المحلية سيكون مرتبط بقدرتهم على أشارك منظمات المجتمع المدنى في تنفيذ خطط التنمية، مشددا علي ضرورة العمل والاستماع إلى المواطنين والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، والعمل علي إيجاد حلول لها والمتابعة الدورية وتفعيل خطة المرور الميداني، وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين، والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الامكانيات المتاحة

حضر الاجتماع،  الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.

المحافظ يطلع على إدارات الديوان العام: 

وإطلع المحافظ، مساء اليوم الخميس، على مركز الشبكة الوطنية للطوارئ، ضمن تفقده لإدارات الديوان العام،  وإستمع إلى شرح من عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق. كما تفقد محافظ قنا، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم. 

 مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تفقد محافظ قنا، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة سرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وأورد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وقال المحافظ، إنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها

مقالات مشابهة

  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • «الإسكان»: مسابقة شهرية لاختيار أفضل مدينة طبقا للالتزام بأداء المهام
  • أفضل شركة تنظيف بالرياض
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م