أكد نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر هو في أصعب اختباراته مع الفراعنة، خلال المشاركة في بطولة كأس إفريقيا، الجارية في كوت ديفوار.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح: منتخب مصر سيفوز على غانا بشرط عدم التأليف  أمم أفريقيا.. ناقد مغربي يكشف حقيقة تصريحات أوناحي عن منتخب مصر


وقال نيلو فينجادا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصر خسرت نهائي النسخة الماضية من كأس إفريقيا أمام السنغال وأيضًا في التأهل لكأس العالم بركلات الترجيح".


وأضاف: "لو كان منتخب مصر فاز بهاتين المباراتين حتى بركلات الترجيح، لما انتقد أحد كارلوس كيروش، والجميع كان سيتحدث بإيجابية عنه".
وتابع: "أعرف كيروش أكثر من روي فيتوريا، لأننا عملنا سويًا، وكنت أعطيه المشورة أكثر من مرة عندما كان مدربًا لمنتخب إيران في كأس آسيا، وكنت أساعده في استكشاف المنافسين، وأتابعه بشكل جيد، وكنت موجودًا معه لفترات طويلة".
وأكمل: "حتى وإن كانت هذه المباراة رقم 15 لفيتوريا مع منتخب مصر، إلا أن هذا هو الاختبار الحقيقي له.. مصر هي الأكثر فوزًا بكأس إفريقيا، وهذا يضع على عاتقهم مسئولية كبيرة".
وواصل: "منتخب مصر لعب بثلاثي هجومي أمام موزمبيق، وكان هذا هو الخيار الأفضل، وهذا أمر طبيعي، لكن كان هناك شيئًا ما ناقصًا".
وواصل: "فيتوريا مدرب جيد وذكي، واللاعبون سيجدون طريقة جيدة وحلول مناسبة أمام غانا، وربما فيتوريا يكون مضطرًا لتغيير لاعب أو اثنين فقط، كنت أرى أن هناك شيئًا ما ناقص أمام موزمبيق".
وأتم نيلو فينجادا تصريحاته قائلًا: "المباراة التالية هي الأصعب والأهم، غانا هي المنافس الأصعب، كاب فيردي قد تتأهل، إلا أن مباراة غانا اختبار كبير للاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيلو فينجادا الزمالك روي فيتوريا منتخب مصر الفراعنة كأس إفريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات

أفادت جهات حقوقية مصرية باعتقال السلطات لزوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن دانا آدم.

وتضاربت الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن، وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان، إن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر.

وأضافت الشبكة في منشور على صفحتها بمنصة "إكس": "أجرت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقات مع الأستاذة دانا آدم، الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر حسام حسن، في القضية رقم 1810 لسنة 2024".

وتابعت: "تواجه السيدة دانا تهما بنشر أخبار كاذبة عن انقطاع التيار الكهربائي، والانضمام إلى منظمة منشأة مخالفة للقانون، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ".


وأكدت شقيقة دانا آدم اعتقال شقيقتها بعد قيامها بنشر تدوينات وتعليقات تنتقد الأزمة الحالية التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

وهاجم أنصار السيسي حسام حسن على خلفية تدوينات زوجته.

وأدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسات الإسكات المنتشرة والممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية، والتي تؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا
  • الأزمة الإنسانية فى موزمبيق تتفاقم بسبب العنف المسلح
  • التهريب حيلة مزارعي الكاكاو في غانا أمام تدهور عملتهم
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين