استقبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بمكتبه امس، الإسباني فاليرو ريفيرا لوبيز مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد السابق.
وتوجه سعادته بالشكر للمدرب على الجهود الكبيرة التي بذلها طيلة فترة قيادته للمنتخب وتحقيقه العديد من الإنجازات والتي كان أبرزها الحصول على المركز الثاني في بطولة العالم - الدوحة 2015، والفوز بلقب البطولة الآسيوية خمس مرات على التوالي.


‏من جانبه عبر المدرب الإسباني عن خالص الشكر لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية على الدعم الذي لقيه معربا عن اعتزازه بفترة عمله مع المنتخب الوطني لكرة اليد والإنجازات التي تحققت خلال تلك الفترة.
‏كما حضر المقابلة سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اللجنة الأولمبية

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد