قال ياسر القحطاني نجم الكرة السعودية السابق والمحلل الحالي بقنوات bein sports إنه مر بالعديد من الخلافات سواء مع مدربين او اشخاص عندما كان لاعباً، ولكني لم امر بشخصية «جبانة» مثل الايطالي مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي.
وقال القحطاني في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة السعودية وعمان أمس وخلال حديثه على قنوات bein sports: «مانشيني اثبت أنه لا يستحق قيادة المنتخب السعودي، واثبت أنه شخص غير محترم ويملك عقدة نفسية، ولا يمتلك صفات الرجل القائد، لأنه كان من المفترض أن يحمي من تحت يده، بل تخلى عن لاعبين نعرف مدى خبراتهم وانا لاعب واعرف جيداً، وانا لم اتواصل مع هؤلاء اللاعبين، ولكن من لسانه وتصريحاته تعرف انه كاذب، اولا في اختيار التوقيت، مانشيني تحدث أنه تحدث مع الغنام والفرج منذ شهر ونصف، اذا لماذا لم تختر التوقيت المناسب، واخترت ليلة المباراة التحدث عن هذه الامور».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: السعودية ياسر القحطاني المنتخب السعودي

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين

أعلن المدرب روبرتو مانشيني تشكيلة منتخب السعودية، استعداداً لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تستضيف السعودية منتخب اليابان في 10 أكتوبر (تشرين الأول)، والبحرين بعدها بخمسة أيام، في إطار منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات.

قائمة المدير الفني للمنتخب الوطني @robymancio لمواجهتي اليابان، البحرين أصبحت جاهزة ????????

7⃣ أيام تفصلنا عن مواجهتنا أمام منتخب اليابان، احجز تذكرتك، وساند الأخضر في الجوهرة ????https://t.co/bhNs802Jn0#الطريق_إلى_كأس_العالم2026 pic.twitter.com/uEGJsKdShi

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) October 3, 2024

وتحتل السعودية المركز الثاني برصيد أربع نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين خلف اليابان التي حققت العلامة الكاملة، وبفارق نقطة واحدة أمام البحرين التي حققت انتصاراً واحداً وهزيمة واحدة.

في ما يلي قائمة السعودية:

أحمد الكسار ومحمد اليامي وراغد نجار وحامد يوسف وحسن كادش ومشعل خيرالله وعون السلولي وعلي لاجامي وحسان التمبكتي وريان حامد وسعود عبدالحميد وحسين الصبياني وسلطان الغنام، وعبدالإله المالكي وعبد الله الخيبري ومصعب الجوير وحامد الغامدي وعلي الأسمري وناصر الدوسري وفيصل الغامدي ومحمد مران وسالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيى ومروان الصحفي وعبد الله رديف وفراس البريكان وصالح الشهري.

مقالات مشابهة

  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • أبرز مباريات يوم الخميس 03/10/2024
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين
  • أبرزها مانشستر يونايتد وبورتو.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-10-2024
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة