ترأس الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اجتماع لجنة فحص طلبات الراغبين في الاشتراك ببعثة الحج الرسمية هذا العام.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية وأعضاء اللجنة والتي تضم الدكتورة غادة أحمد، مدير عام الطب الوقائي، والدكتور إيهاب يوسف، مدير مركز المعلومات، والدكتور محمد عبدالفتاح، مدير المكتب الفنى، وأحمد عزالدين، مدير مكتب وكيل الوزارة، ورمضان البرديسي، مدير إدارة الشئون القانونية، ومحمود الجزار، مدير إدارة الموارد البشرية، وعدد من أعضاء اللجنة وذلك قبيل انتهاء استلام طلبات المتقدمين للمشاركة في البعثة الطبية للحج هذا العام.


وأوضح "أبو هاشم" أن أخر موعد للتقدم بالطلبات يوم السبت الموافق 20 يناير الساعة 2 ظهراً ولن يتم قبول أي طلبات بعد ذلك التاريخ نظراً لغلق الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة الصحة في ذلك التاريخ. 


كما ثمن وكيل وزارة الصحة دور البعثة الطبية لوزارة الصحة المصرية وخدماتها التي تقدمها لجموع حجاح بيت الله الحرام طوال فترة تأدية المناسك، مؤكداً أن أعضاء البعثة الطبية سيتواجدون على مدار الساعة مع الحجيج لتقديم الخدمات الطبية والمتابعة الصحية لهم.


لافتاً إلى أن خدمة حجاج بيت الله الحرام مدعاة  للفخر، وقال: «افتخر أيضاً أنني كنت ضمن بعثة الحج الرسمية العام الماضي التي شاركت في خدمة أهالينا من الحجاج، متمنياً الصحة والسلامة لجميع حجاج بيت الله الحرام خلال تأدية المناسك».

جانب من اجتماع لجنة بعثة الحج بصحة سوهاج جانب من اجتماع لجنة بعثة الحج بصحة سوهاج جانب من اجتماع لجنة بعثة الحج بصحة سوهاج جانب من اجتماع لجنة بعثة الحج بصحة سوهاج جانب من اجتماع لجنة بعثة الحج بصحة سوهاج 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أحمد حسن أبوهاشم بيت الله الحرام حجاج بيت الله الحرام حجاج بيت الله صحة سوهاج طلبات المتقدمين مركز المعلومات وزارة الصحة المصرية وزارة الصحة وكيل وزارة الصحة بسوهاج وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

عبدالله المري يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية بشرطة دبي

 

ترأس معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس القيادات العليا والتنفيذية، الاجتماع الدوري للمجلس في مركز البحث والتطوير، بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي وعدد من الضباط.
وفي بداية الاجتماع استعرضوا قرارات الاجتماع السابق وما نُفذ منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية.
بعدها استمع معالي الفريق المري وأعضاء مجلس القيادات التنفيذية إلى شرح حول تقرير نتائج الالتزام والإشراف على تنفيذ دليل سياسات وإجراءات المتعاملين والشكاوى، وتقرير نتائج نسبة الالتزام بتنفيذ دليل الشكاوى والبلاغات الجنائية، وتقرير نتائج نسبة الالتزام بتدريب كافة المعنيين بنسبة %100 بالمادة التدريبية الرقمية لدليل (الشكاوى والبلاغات الجنائية)، إضافة إلى استعراض إحصائية معاملات مركز الخدمة الموحد.
وفي ختام الاجتماع، أكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري ضرورة مضاعفة الجهود في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة بهدف توفير خدمات مميزة مستدامة للجمهور والنظر لمختلف الملاحظات وإيجاد الحلول المناسبة لها وفق الأنظمة واللوائح، حفاظاً على حقوق أفراد المجتمع وسمعة شرطة دبي، مشيراً إلى أن العمل بروح الفريق الواحد لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي أسهمت في تحقيق الأهداف المختلفة في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم.


مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • آخر فرصة للتصالح على مخالفات البناء.. «قدم طلبك قبل انتهاء المهلة»
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر
  • المنشاوي يترأس اجتماع المجلس الأكاديمي لجامعة أسيوط الأهلية
  • عبدالله المري يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية بشرطة دبي
  • وكيل صحة الشرقية: إنهاء المشروعات المتعثرة أولوية أولى للإرتقاء بصحة المواطن