أخبار منوعة وطرائف، أسترالي يعيش قصة فيلم كاست أواي وينجو بمعجزة،انطلق تيم شادوك إلى بولينيزيا الفرنسية من المكسيك، في أبريل الماضي، لكن قاربه .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسترالي يعيش قصة فيلم كاست أواي وينجو بمعجزة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسترالي يعيش قصة فيلم كاست أواي وينجو بمعجزة

انطلق تيم شادوك إلى "بولينيزيا الفرنسية" من المكسيك، في أبريل الماضي، لكن قاربه الطواف أصيب بأضرار بالغة جراء عاصفة بعد شهر واحد فقط من الرحلة.

مروحية الخميس، كانت تبحث عن سمك التونة لأغراض الصيد.

أخبر طبيب يراقب صحة السيد شادوك من الشاطئ ويعمل مع قبطان سفينة الصيد لـمحطة 9News الأسترالية أن البحار لديه "علامات حيوية طبيعية" وهو "مستقر وبصحة جيدة جدا".

في مقطع فيديو، قال شادوك: "لقد مررت بمحنة صعبة للغاية في البحر وأحتاج فقط إلى الراحة والطعام الجيد لأنني كنت وحدي في البحر لفترة طويلة. لم يكن لدي ما يكفي من الطعام".

المكسيك.

وأتلفت الأجهزة الإلكترونية الموجودة على قاربه بسبب العاصفة مما جعله غير قادر على طلب المساعدة.

ونجا شادوك من خلال جمع مياه الأمطار وأكل الأسماك النية.

وقال خبير "النجاة في المحيط"، البروفيسور مايك تيبتون، من جامعة بورتسموث، لسكاي نيوز، إن بقاء السيد شادوك كان مزيجا من الحظ والمهارة.

فيلم توم هانكس

قصة شادوك شدت انتباه العامة ووسائل الإعلام، الذين لم يلبثوا أن قارنوها بفيلم هوليوود الشهير "كاست أواي"، للمثل الأميركي توم هانكس.

الفيلم الشهير سرد قصة رجل يضيع وسط المحيط، ويظل وحيدا على متن جزيرة مهجورة، قبل أن يقرر الإبحار عرض البحر، لأشهر، حتى تم العثور عليه من قبل سفينة، في نهاية مشابهة لشادوك.

شادوك عاش تجربة "كاست أواي" في العالم الحقيقي، وهو ما جعله يظهر بصورة البطل، بسبب استطاعته تحدي الأمواج العاتية وحيدا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض مع الفلسطيني يوسف ساليتش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يتحرك نحو ساليتش، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يطلب ضمه لتدعيم خط الهجوم".

كما أكد أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يفتح ملف التفاوض مع فرنكفاروسي المجري، مرة أخرى لضم التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "النادي المجري أغلق المفاوضات لرحيل اللاعب، والحالة الوحيدة التي تعيد المفاوضات، هو أن يبلغ فرنكفاروسي إدارة القلعة الحمراء، بأنه منفتح على فتح المفاوضات مجددًا".

خالد الغندور: مترجم جديد في مران الأهلي غدًا

وعلى صعيد آخر، قال الإعلامى خالد الغندور، أن دكتور ضياء النجار قضى أسبوع كامل مع السويسري مارسيل كولر كمترجم مؤقت قبل إعلان رحيله.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" سيظهر مترجم جديد رفقة السويسري مارسيل كولر في مران الغد".

وتابع الغندور:" المترجم الجديد مصري كان يعيش في سويسرا وتم ترشيحه من جانب السفارة السويسرية في مصر من ضمن ترشيحات عديده".

وأختتم:" تم اختيار المترجم الجديد بقرار كولر بعد العديد من الاجتماعات والجلسات مع المرشحين".

مقالات مشابهة

  • حدث Apple 2024.. جميع أخبار iPhone 16 وAirPods المتوقعة اليوم
  • مدرب الإسماعيلي يكشف عن تحسن حالة إيهاب جلال ويأمل في أخبار جيدة خلال 48 ساعة
  • أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان
  • أخر أخبار غزة اليوم.. قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي وإغلاق معبر الكرامة
  • جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعة
  • من عائلة واحدة..5 قتلى بعد قصف إسرائيلي لغزة
  • المكسيك تقسو على نيوزيلندا بثلاثية وديا
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • بعد هبوط ستارلاينر دون العالقين.. كيف يعيش رواد ناسا 6 أشهر في الفضاء؟
  • المكسيك تصنع أكبر كرة جبن في العالم