أكد نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس إفريقيا، تجد صعوبة في الفوز على الفرق التي يتصور البعض أنها ضعيفة.

إقرأ أيضًا..

فينجادا يخرج من حسابات الزمالك فينجادا: أزمة سبورتنج لسبونة ستنتهي قريباً ومستعد للعمل في مصر


وقال نيلو فينجادا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فريق الزمالك له مكانة كبيرة في قلبي، مصر جزء من عائلتي، وأكون سعيدًا بالتواجد في مصر، أتذكر فترتي مع الزمالك وفترة وجودي كمدير فني لاتحاد الكرة المصري".


وأضاف: "مجموعة مصر مجموعة متوازنة للغاية، وأعتقد أن مصر وغانا مرشحان، إلا أن عليهما الحذر من منتخبي موزمبيق والرأس الأخضر، الذي يملك لاعبين يلعبون في الدوري البرتغال، ومستواهم تطور".
وتابع: "الأداء والنتيجة أمام موزمبيق غير جيدة، لكن منتخب مصر لم يخسر المعركة حتى الآن، وفوز الرأس الأخضر على غانا ليس مفاجأة، فمنتخب الرأس الأخضر يسير بشكل جيد في الفترة الماضية، عكس منتخب غانا".
وأكمل: "منتخب موزمبيق كان على وشك الفوز على منتخب مصر.. هناك فرق نتصور أنها ضعيفة، لكن الفرق المرشحة تجد صعوبة في الفوز عليها بالمسابقة".
وأتم نيلو فينجادا تصريحاته قائلًا: "روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قريب مني، وأعتقد أنه سيصل لتوليفة جيدة للتفوق على غانا، من الصعب أن تصل إلى المباراة الثالثة وليس لديك نقاط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر روي فيتوريا كاب فيردي

إقرأ أيضاً:

أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك

أكد أحمد محمود، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تحمسوا للفوز بلقب السوبر الإفريقي قبل اللقاء وتعهدوا بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.
وقال محمود في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز تحدث معي خلال الفترة الماضية ويمنحنى النصائح طوال الوقت وسعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى بيتي وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم


وأضاف: "حمزة المثلوثي يمنحنى النصائح والتعليمات في مركز الظهير الأيمن وهو دائما يتعامل مع اللاعبين الشباب بطريقة جيدة للغاية".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • جودت يلماز: التضخم سيصل إلى 41.5% في نهاية العام
  • جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي