أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق ومدرب نادي مكادي، أن منتخب مصر قادر على تخطي منتخب غانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح يتعادل لمصر أمام موزمبيق من ركلة جزاء مهاجم إيفرتون السابق: محمد صلاح من أفضل أساطير الكرة الإفريقية

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "منتخب مصر سوف يفوز ولكن لا بد التعديل في التشكيل وعدم التأليف من جانب روي فيتوريا المدير الفني".

وأضاف محمد صلاح: "لا بد من تواجد كل لاعب في مركزه والابتعاد عن التأليف في التشكيل، وحال عدم وجود أحمد سيد زيزو في مركزه، لا أفضل مشاركته كأساسي، بالإضافة إلى ابتعاد محمد النني عن مستواه وبالتالي لا بد من وضعه على دكة البدلاء ومشاركة مروان عطية بدلًا منه".

وقال مدرب الزمالك السابق: "ما يطمئني هو أن المستويات ليست بعيدة، ومنتخب مصر قادر على العبور من الدور الأول بل والوصول إلى المباراة النهائية من البطولة".

واختتم: "التشكيل الأفضل هو الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد حمدي، وإمام عاشور ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية غانا مباراة مصر وغانا محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول

كشف ستيف نيكول أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب أسكتلندا، عن إعجابه الشديد بأداء النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، في البريميرليج خلال المواسم الماضية.

ستيف يتحدث عن مسيرة محمد صلاح مع ليفربول

وقال ستيف في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "الشعبية الكبيرة لنادي ليفربول في مصر سببها تواجد محمد صلاح في الفريق".

وأضاف: "هناك بعض المنتخبات قدمت أداء متميز في بطولة اليورو مثل ألمانيا ولكن منتخبي إنجلترا وهولندا قدمان مباريات رائعة ومباريات أخرى سيئة لكن المنتخبات الكبرى في بطولة أمم أوروبا كان مستواها سيئ ومفاجئ'.

ثم أوضح: " منتخب إنجلترا أدى مبارياته بشكل سيئ في دور المجموعات، ويتوقع الجميع فوز منتخب عليه، ولكن أنا أشعر  أن إنجلترا ستفوز في ربع نهائي اليورو وتتأهل إلى نصف النهائي.

كما أشار أسطورة ليفربول: "منتخب إسبانيا أدى بشكل رائع في بطولة كأس أمم أوروبا، لأنهم يلعبون بطريقة سهلة ويمتلكون ثنائي مميز وهما وهما يامين لامال وويليامز".

وتابع: "مسيرة محمد صلاح مع ليفربول مسيرة عالمية، ولكن من وجها نظري أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح مؤخرا، أدت إلى تراجع مستواه في الموسم الماضي ولولا الإصابة كان سيصبح خط هجوم ليفربول ناري".

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

واستدرك: '" محمد صلاح ثاني هدافي ليفربول؛ وسيعود مرة أخرى إلى مستواه في الموسم المقبل وسيظل أسطورة للنادي وفي حال رحيل عن الريدز عن الفريق سيخسر النادي الإنجليزي".

واختتم: "محمد صلاح هو الأعظم بين أفضل اللاعبين المتواجدين فريق ليفربول في خط الهجوم في تاريخ النادي الإنجليزي، وتوقعت فوز ليفربول بلقب الدوري الممتاز بعد 30 عاما وبالفعل حدث هذا الأمر وفاز الريدز بقيادة صلاح".

وأتم: "لا اتوقع ان يرحل محمد صلاح عن فريق ليفربول، وينتقل أي فريق آخر غير ليفربول، حيث توج بالعديد من البطولات والألقاب في الفترة الأخيرة مع ليفربول

مقالات مشابهة

  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • نجم فياريال السابق: هذا الرباعي الأفضل في اليورو.. ومسيرة صلاح استثنائية
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير