شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يخبر إنريكي بموقفه النهائي بشأن الاستمرار مع سان جيرمان، ازداد الحديث عن مستقبل الشاب nbsp;كيليان مبابي، لاعب نادي nbsp;باريس سان جيرمان nbsp;الفرنسي، nbsp;في ظل ارتباطه بالانضمام لنادي nbsp;ريال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يخبر إنريكي بموقفه النهائي بشأن الاستمرار مع سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يخبر إنريكي بموقفه النهائي بشأن الاستمرار مع...

ازداد الحديث عن مستقبل الشاب كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل ارتباطه بالانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

انريكي يستقر على خليفة مبابي في باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، إن كيليان مبابي، أكد على رغبته في البقاء بحديقة الأمراء، عن طريق التواجد مع البي اس جي، في بداية فترة إعداده.

وتابع المصدر إن إدارة باريس سان جيرمان سوف تعمل على تحسين العلاقة مع مبابي، ، لبدء مفاوضات التجديد في أجواء أكثر إيجابية، حيث سيضخون كل الموارد المالية الممكنة كما فعلوا في العام الماضي، للإبقاء على اللاعب بحديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إن كيليان مبابي، يرغب في البقاء بحديقة الأمراء بالموسم الحالي، من أجل الحصول على مكافأة الولاء في عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضا مكافأة التوقيع من نادي ريال مدريد، مشيرة إلى إن كيليان مبابي، يخطط للفوز بـ 200 مليون يورو، جراء ذلك. 

في حين أفادت صحيفة "آس" الإسبانية، إن كلمات كيليان مبابي، حول عدم فوز باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة إعلان حرب على إدارة البي اس جي.                                           

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى إن نادي ريال مدريد غير متأثر بما يحدث بشأن موقف كيليان مبابي ، مع النادي الباريسي، حيث يلتزم المرينجي الهدوء التام حيال الوضع . 

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد يتابع عن كثب مفاوضات باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي، من أجل الحفاظ على حقوقه. 

وواصلت، إن نادي ريال مدريد أبلغ رسالة إلى فايزة العماري، والدة ووكيل اعمال اللاعب، مفادها :" إذا مدد مبابي عقده في باريس سان جيرمان، فقد انتهى الأمر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان نادی ریال مدرید کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!

فاجأ الصحفي خورخي أليساندرو الجميع بتصريحاته حول خسارة ريال مدريد أمام ليل.

وخلال ظهوره في برنامج التشيرينغيتو، قال أليساندرو: “مدريد وصل إلى القاع وأصبح بعيدًا تمامًا عن مستواه”.

وأضاف: “هذه الهزيمة قد تكون مفيدة، إذ تشبه علاجًا نفسيًا للفريق ليعود إلى التواضع من جديد”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية