شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 38 لاعباً من لاعبي السلة بأندية الشارقة يشاركون فى معسكر بتركيا، ينظم مجلس الشارقة الرياضي معسكراً خارجياً في تركيا للاعبي السلة من أندية الشارقة خلال الفترة من 19 إلى 30 يوليو الحالي ويستهدف تطوير مهارات كرة .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 38 لاعباً من لاعبي السلة بأندية الشارقة يشاركون فى معسكر بتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

38 لاعباً من لاعبي السلة بأندية الشارقة يشاركون فى...

ينظم مجلس الشارقة الرياضي معسكراً خارجياً في تركيا للاعبي السلة من أندية الشارقة خلال الفترة من 19 إلى 30 يوليو الحالي ويستهدف تطوير مهارات كرة السلة بمشاركة لاعبين من مختلف دول العالم وتحت إشراف مدربين متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي المعسكر ضمن إهتمام المجلس لتوفير عوامل التطور والنجاح وتحقيق الانجازات وصقل مهارات اللاعبين وفتح المجال للإحتكاك مع لاعبين من مختلف مدارس اللعبة عالمياً بما يعود بالنفع على تقدم اللعبة في الإمارة و يشمل المعسكر 38 لاعباً من البراعم والأشبال والناشئين و 4 مدربين.

وأشار محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير: يحرص المجلس على ترجمة كل الخطط التي تقود إلى تطوير مستويات اللاعبين في مختلف الفئات العمرية، وتنفيذ البرامج والورش التدريبية التي تعود بالأثر الإيجابي عليهم، وإستثمار الإمكانيات التي تتوفر للرياضة في الإمارة على مستوى الألعاب سواء الجماعية أو الفردية مشيرا إلى أن إقامة هذا المعسكر ياتي ضمن التجارب السابقة التي لها أهمية ومردود إيجابي من واقع إشراف مدربين مؤهلين وبمشاركة لاعبين من مختلف دول العالم وبمايسهم في تحقيق النقلة الفنية المطلوبة للاعبين.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أرامكو: نريد أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز المسال

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال المسؤول عن أعمال الغاز الطبيعي في أرامكو السعودية، إن أكبر شركة منتجة للنفط في العالم ترغب في أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز الطبيعي المسال.

وقال عبد الكريم الغامدي النائب التنفيذي للرئيس في قطاع الأعمال للغاز بأرامكو في مؤتمر غازتك للطاقة في هيوستن إن الشركة اتخذت الخطوات الأولى لتحقيق هدف يتمثل في أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز الطبيعي المسال.

واستحوذت الشركة العملاقة العام الماضي من إي.آي.جي جلوبال إنرجي على حصة أقلية في ميد أوشن إنرجي مقابل 500 مليون دولار، في أول صفقة لها في مجال الغاز الطبيعي المسال في الخارج. وفي هذا الشهر، رفعت حصتها إلى 49 بالمئة.

وفي يونيو، أبرمت أرامكو وشركة نيكست ديكيد اتفاقية غير ملزمة مدتها 20 عاما لبيع وشراء الغاز الطبيعي المسال من مشروع ريو جراندي للغاز الطبيعي المسال التابع لنيكست ديكيد في ميناء براونزفيل بولاية تكساس.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • سفارة المملكة بتركيا تعلن نقل مواطنة عبر طائرة الإخلاء الطبي لعلاجها
  • زيادة عدد لاعبي الاحتياط في كأس الملك إلى 12 لاعبًا
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • تطوير مهارات منسوبي البيئة في مجال الرعاية البيطرية بالشرقية
  • أرامكو: نريد أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز المسال
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • أجويرو: مبابي وحده لا يكفي الريال لحصد لقب «الأبطال»!
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة