كرم اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، المهندس محمد السيد ابراهيم العدل، مدير مشروع مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد (شركة الوادي للمقاولات) وذلك لتفانيه وإخلاصه في العمل وإسهاماته البارزة خلال مراحل تشييد مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد.

جاء ذلك على هامش مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي الذي عقد اليوم بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، والقيادات التنفيذية، ورؤساء المدن، ومديري المديريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس مدينة شرم الشيخ طور سيناء جنوب سيناء مدينة شرم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، العقيد محمد ثروت، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ومنحه درع جامعة بنها؛ تقديرًا لجهوده وعطائه المستمر.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد وائل مكي المستشار العسكري  للتربية العسكرية بجامعة بنها.

وأشاد رئيس الجامعة، بالفترة التي تولاها العقيد محمد ثروت مديرًا لإدارة التربية العسكرية، مؤكدًا أنها شهدت عديدًا من الإنجازات ، بالإضافة الى انه ساهم بدور كبير في التنسيق والمشاركة في جميع الافتتاحات التي قام بها  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأسهم بشكل كبير وفعال في مشاركات لطلاب وطالبات جامعة بنها في جميع المناسبات الوطنية مثل الاحتفال بيوم الشهيد، إضافة إلى المشاركة في الاحتفالات الوطنية ومنها ذكرى انتصارات أكتوبر، وعيد تحرير سيناء،بجانب ذلك ساهم فى مشاركة طلاب وطالبات جامعة بنها في الندوات التثقيفية التي عقدت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقام مدير التربية العسكرية، بالتنسيق مع رعاية الشباب بالجامعة بتنظيم زيارات لطلاب وطالبات جامعة  بنها للعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضا زيارة قاعدة الإسكندرية البحرية، وزيارات عديدة للكلية الحربية، إضافة إلى المشاركة في الندوة التثقيفية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والتى نظمتها الجامعة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • بتكلفة 14 مليار ليرة… مخلوف يضع مشروع مياه الجريفات في مصياف بالخدمة
  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين
  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • شاركت في القضاء على العشوائيات.. معلومات عن إيناس حافظ نائب محافظ جنوب سيناء
  • السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد؟
  • إصابة 11 شخص فى حادث تصادم بالطريق الدولى بشرم الشيخ
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية