نبض السودان:
2024-06-27@13:26:49 GMT

والي نهر النيل يحدد طريقة التفاهم مع المليشيا

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

والي نهر النيل يحدد طريقة التفاهم مع المليشيا

رصد – نبض السودان 

أكد والي نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون، بأنه لا تفاوض مع المليشيا المتمردة وان التفاهم معها هو بالسلاح فقط ولا تفاوض معها.

وخاطب الوالي حشدًا من المواطنين في انطلاق المقاومة الشعبية بالزيداب، وقال إن المنطقة لها تاريخ ناصع في الجهاد والاستشهاد، وأعلن تجاوبه السريع مع طلب الحشود من المستنفرين ومن المجاهدين بتمليكهم السلاح وتوزيع عدد من العربات القتالية لتساهم في التغطية الأمنية لكل مناطق الوحدة الإدارية.

ودعا إلى ضرورة رفع الحس الأمني للمواطن وذلك بالمتابعة اللصيقة ورصد أي تحرك مشبوه، مشيدا بالمبادرة التي طرحها بعض الشباب تحت عنوان اعرف جارك وكذلك المبادرة الشبابية الخاصة بإغلاق الأسواق لمدة يوم من ايام الأسبوع للمساهمة في نظافة الأسواق ورصد كل المظاهر السالبة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: النيل طريقة نهر والي يحدد

إقرأ أيضاً:

أسباب زيادة إفراز الدموع وكيفية التعامل معها

أعلنت الجمعية الألمانية لطب العيون أن زيادة إفراز الدموع يمكن أن تنجم عن عدة أسباب، منها التهاب ملتحمة العين، والحساسية مثل حساسية حبوب اللقاح وشعر الحيوانات، وجفاف العين الناتج عن العمل لفترات طويلة أمام شاشة الحاسوب أو ارتداء العدسات اللاصقة. تشير هذه الأعراض إلى تفاعل العين مع العوامل البيئية أو الصحية المختلفة.

وأوضحت الجمعية أن زيادة إفراز الدموع قد تكون أيضًا نتيجة للإجهاد البصري، مثل استخدام نظارات طبية ذات مقاس غير صحيح. بالإضافة إلى ذلك، قد تنذر هذه الحالة بانسداد القنوات الدمعية الناجم عن العدوى أو الإصابات. هذه الأسباب تستدعي الاهتمام الطبي لتحديد العلاج المناسب ومنع تفاقم المشكلة.

شددت الجمعية على أهمية استشارة الطبيب عند استمرار إفراز الدموع مصحوبًا بأعراض أخرى مثل الاحمرار، الحكة، التورم، أو تدهور الرؤية. الفحص الطبي يمكن أن يساعد في تحديد السبب الدقيق للحالة وتقديم العلاج المناسب، والذي قد يشمل استخدام قطرات العين والمراهم المحتوية على مضادات حيوية.

وفي الحالات الأكثر تعقيدًا، قد تتطلب العلاجات الجراحية لعلاج انسداد القنوات الدمعية. الإجراءات الجراحية تهدف إلى استعادة التدفق الطبيعي للدموع ومنع حدوث مضاعفات مستقبلية. الاهتمام المبكر بالمشكلة يمكن أن يساعد في تحسين جودة الحياة والحفاظ على صحة العينين.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو
  • الأهلي يحدد سعر بيع أفشة إلى الدوري الكويتي
  • امرأة ترمي زوجها من سطح منزلهما بسبب عدم الذهاب معها للسوق
  • جامعة بنها توجه بسرعة أعمال التصحيح ورصد النتائج وسرعة إعلانها
  • تنفيذ 14 زيارة إشرافية بمنشآت التدريب الأهلية ورصد 71 مخالفة
  • أسباب زيادة إفراز الدموع وكيفية التعامل معها
  • على طريقة الأميرة ياسمين.. مي سليم تفاجئ جمهورها
  • لكل رجل يطمح في السعادة
  • الاسمر عن الحملة على بيبسي: تعرض موظفيها والمتعاملين معها لأخطار اقتصادية
  • مباحثات أممية أمريكية حول الوضع السياسي الليبي