شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة تعلن استرداد 5 ملايين دولار من مدير ضرائب الأنبار السابق، بغداد اليوم بغدادأعلن رئيس هيئة النزاهة الاتحادية حيدر حنون، اليوم الاثنين 17 تموز 2023 ، استرداد 5 ملايين دولار من مدير ضرائب الأنبار .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة تعلن استرداد 5 ملايين دولار من مدير ضرائب الأنبار السابق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة تعلن استرداد 5 ملايين دولار من مدير ضرائب...

بغداد اليوم - بغداد

أعلن رئيس هيئة النزاهة الاتحادية حيدر حنون، اليوم الاثنين (17 تموز 2023)، استرداد 5 ملايين دولار من مدير ضرائب الأنبار السابق.

يتبع..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد زيارة السيسي لأنقرة.. افتتاح مصنع تركي باستثمارات 110 ملايين دولار

(CNN)-- افُتتح مصنع تركي في مدينة العاشر من رمضان (شرق العاصمة القاهرة)، الأربعاء، باستثمارات قوامها 110 ملايين دولار لإنتاج 1.5 مليون جهاز منزلي سنويًا تصدر نسبة 60% منها للخارج، فيما أكد رئيس مجلس الأعمال المصري التركي، أن هناك استثمارات جديدة منتظرة في قطاعات الصناعة والمقاولات خلال الفترة المقبلة.

وخلال زيارة الرئيس المصري إلى أنقرة، تم الاتفاق على زيادة حجم التجارة البينية إلى 15 مليار دولار، وذلك من خلال تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الطرفين واستثمار الإمكانيات المتاحة، كما تم توقيع 17 مذكرة تفاهم في مجالات متنوعة، أبرزها الاستثمار الصناعي والتعليم العالي والسكك الحديدية والاتصالات والزراعة والرعاية الصحية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الطاقة الجديدة والمتجددة وحماية البيئة.

وجذبت مصر 3 شركات عالمية عملاقة، وهي شركة "هايير" الصينية العالمية، وشركة "بيكو" التركية ثاني أكبر شركة على مستوى العالم، وشركة "بوش" المقرر افتتاح مصنعها "في القريب العاجل"، وفق تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

قال رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التركي، عادل اللمعي، إن هناك تدفقات ضخمة للاستثمارات التركية لمصر خلال الفترة الحالية، بعد تحسن العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين، عقب تبادل الزيارات بين رئيسي البلدين خلال العام الجاري، معتبرًا 2024 عامًا للاستثمارات التركية في مصر. وتوقع أن يستمر هذا الزخم حتى العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • اليوم..أسعار صرف الدولار = 150750 ديناراً
  • النزاهة تعلن إحصائية بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديرياتها خلال شهر آب الماضي
  • النزاهة تعلن موقف الأموال المحافظ عليها خلال شهر آب 2024
  • بعد زيارة السيسي لأنقرة.. افتتاح مصنع تركي باستثمارات 110 ملايين دولار
  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • اليوم ..استقرار في أسعار صرف الدولار
  • العراق: لم تعد هناك حاجة لوجود القوات الأميركية بعد هزيمة «داعش»
  • جامعة الإسكندرية تعلن توقيع 3 اتفاقيات مع جامعات أجنبية في الهندسة والطب
  • اليوم..أسعار صرف الدولار= 151000ديناراً
  • تعرف على أبرز 10 شركات آسيوية ناشئة تستقطب ملايين الدولارات