دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بتوجيهات محمد بن راشد.. إطلاق مركز إسكان دبي المتكامل تحت رعاية هزاع بن زايد.. فعاليات «يومكس» و«سيمتكس» تنطلق 23 يناير

كرم اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بشرطة دبي، النوخذة عيسى محمد الفلاسي، لحسن تصرفه وسرعة استجابته التي أسهمت في إنقاذ حياة 8 صيادين من الغرق، وانتشال جثتين بعد انقلاب مركبهم في البحر خلال رحلة صيد كانوا يقومون بها.


وأثنى اللواء أحمد رفيع على حسن وسرعة تصرف النوخذة عيسى الفلاسي التي أسهمت في إنقاذ حياة 8 من الصيادين، مشيراً إلى أن حياة الناس تعتبر مهمة جداً، وسرعة التصرف والتدخل والاستجابة السريعة من قبل النوخذة كان لها أثر كبير في إنقاذ حياة الصيادين في وقت حرج ومهم. وبين اللواء رفيع أن جهود النوخذة الفلاسي تعكس الروح الإيجابية عن المواطن الإماراتي، وحرصه الدائم على المبادرة نحو تقديم يد العون التي تسهم مساعدة الناس، خاصة في الظروف الصعبة، مشيراً إلى أن جهد الفلاسي محط تقدير واحترام، مُتمنياً له التوفيق والنجاح في حياته. من جانبه، تقدم النوخذة الفلاسي، بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على تكريمها له، مؤكداً أن ما قام به هو من واجبه الإنساني ودوره كمواطن في مجتمع دولة الإمارات في المبادرة من أجل تقديم كل ما أمكنه من عون للناس، مُقدماً في الوقت ذاته نصحه إلى الراغبين كافة في الخروج في رحلات صيد أو حتى النزهة أن يتخذوا إجراءات واشتراطات السلامة اللازمة كافة، حرصاً على حياتهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات شرطة دبي النوخذة

إقرأ أيضاً:

من أسوان إلى القاهرة.. فيلم قصير عن حياة محمد منير

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو بصوت الفنان أحمد أمين، يتحدث فيه عن مسيرة النجم محمد منير.

وأرفقت الشركة المنشور بتعليق "نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، من بداياته المتواضعة، وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي".

وتابعت الشركة "اكتشفوا تفاصيل رحلة الكينغ الفنية والشخصية التي نقشت اسمه بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن".
ويستعرض أحمد أمين في الفيلم القصير، انطلاقة رحلة منير من قريته في أسوان إلى القاهرة، عندما رافق شقيقه الأكبر فاروق إلى لقاء الموسيقار بليغ حمدي، الذي لمس موهبته واعتبر صوته بداية لعصر جديد في الموسيقى المصرية.
 ويروي الفيلم أيضاً كيف التقى منير  بالشاعر عبدالرحيم منصور والفنان أحمد منيب، اللذين كان لهما دور كبير في تقديمه للجمهور.
كما استعرض أمين عدداً من أغاني "الكينغ" التي لمست قلوب جمهوره منها: "الليلة يا سمرا"، "أمانة يا بحر" و"تكلمي"، إلى أن أصبح الفنان النوبي أحد أبرز نجوم الغناء في الساحة الفنية العربية.

#أحمد_أمين يروي مسيرة #محمد_منير في فيلم تسجيلي قصير نشرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بحسابها على #إنستغرام.

وعلقت: "اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن" pic.twitter.com/Z3WpZamdJE

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • من أسوان إلى القاهرة.. فيلم قصير عن حياة محمد منير
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • بين حياة الماعز وولاد رزق: من ترك بصمته أكثر؟
  • شاب من مخيمات تندوف يفضح فساد البوليساريو ويناشد الملك محمد السادس لإنقاذه
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • على أنغام «في حضرة المحبوب».. تكريم علماء الدين في احتفالية المولد النبوي 
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده