شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود بالدوري، 01 43 م الإثنين 17 يوليو 2023 فريق الأهلي يجري السويسري مارسيل كولر، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود بالدوري

01:43 م | الإثنين 17 يوليو 2023

فريق الأهلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرات في تشكيل الفريق بمباراة حرس الحدود، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مارسيل كولر يجري تغييرات على التشكيل أمام الحدود

وقال مصدر مطلع داخل النادي، إن كولر سيجري بعض التغييرات في التشكيل، ومنح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة، خاصة بعد هبوط الفريق العسكري لدوري الدرجة الثانية.

وأكد أن المدير الفني للأهلي، يطبق سياسة التدوير بين اللاعبين، خاصة الأساسيين، لكن سيجرى الدفع بعدد أكبر من الناشئين والبدلاء في مباراة حرس الحدود المقبلة، لمنحهم فرصة المشاركة في اللقاءات.

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر يسعى لتقييم لاعبيه الشباب واللاعبين البدلاء خلال الفترة الحالية، قبل انتهاء الموسم، لرفع تقريره النهائي بشأن اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق في الموسم الجديد، وحسم مصير الراحلين.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

ويتربع الأهلي الذي توج بلقب الدوري الـ43 رسميًا، على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 81 نقطة، بعد خوض 31 مباراة في المسابقة حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

حدد البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة باير ليفركوزن الألماني، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد ميلان


يحل الروسونيري ضيفًا ثقيلًا على ليفركوزن، مساء، اليوم، الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل ميلان المتوقع أمام ليفركوزن


حراسة المرمي: مينيان
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – جابيا – بابلوفيتش – إيمرسون
خط الوسط: يوسف فوفانا – تيجانى ريندرز – بولسيتش
خط الهجوم: لياو – موراتا – إبراهام

وتنقل مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني