كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الإدارات الفرعية بمتابعة ميدانية مستمرة ومكثفة لمراكز الشباب على مستوى المحافظة، والتي شملت 30 مركز شباب بمختلف الإدارات الفرعية.

مراجعة العضويات بعدد من مراكز الشباب

وشملت المتابعات مراجعة العضويات بعدد من مراكز الشباب واستيفاء السجلات المالية والإيصالات ومراجعة عوامل الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب وحمامات السباحة حرصا على أمن وسلامة المترددين، كما شملت المتابعات التأكد من تخفيض استهلاك الكهرباء، وتوافر شروط الأمن والسلام لأكاديميات السباحة وترشيد الكهرباء وغلق الإضاءة الخارجية لقاعات الأفراح، وإقامة جميع المباريات نهارًا، وغلق إضاءة الملاعب فور انتهاء المباريات.

متابعة 4 مراكز شباب بكفر شكر

وشملت المتابعة 4 مراكز شباب بكفر شكر، ومركزين بإدارة الخانكة، و11 بإدارة بنها، ومركزين بإدارة شبرا الخيمة ونادي، ومركزين بقليوب، و3 مراكز بإدارة طوخ، و4 بإدارة شبين القناطر.

وتهدف المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب إلى التأكيد على التزام العاملين، وتقديم الخدمات، ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمراكز، وكذلك مراجعة الإجراءات الدفترية والإدارية وتنفيذ الأنشطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية مراكز شباب القليوبية مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة

الوطن|متابعات
أفاد جهاز البحث الجنائي بنغازي عن الضوابط الجديدة للأمن والسلامة داخل مصايف المدينة، والتي تتضمن توفير سبل الإنقاذ البحري، ووضع علامات لمواضع السباحة، وتحديد مواقع استخدام الدراجات المائية، وإنشاء أبراج للمراقبة في كافة المصايف وتحذير المواطنين من مخاطر السباحة في الأيام غير المخصصة لذلك.

وتم ذلك خلال اجتماع عقد أمس ، ضم مسؤولي جهاز البحث الجنائي بنغازي، وجهاز الحرس البلدي فرع بنغازي، ومندوبين عن القوات الخاصة البحرية، وقسم الإنقاذ البحري بالمنطقة الشرقية، والكتيبة “20-20” باللواء طارق بن زياد المعزز، وجهاز الإسعاف والطوارئ، وإدارة الشرطة العسكرية بنغازي مع كامل ملاك المصايف.

وتخلل الاجتماع إعداد حملات تفتيشية على كافة المصايف باستخدام زوارق مائية، وضبط مستخدمي الدراجات المائية الذين لم يستخرجوا تصاريح لدراجاتهم. كما تقرر فرض تسعيرة على أصحاب العشش على الشواطئ وتحذيرهم من استغلال المواطنين، بالإضافة إلى ضبط غير الملتزمين بتعليمات هذه الحملة الأمنية التي ستستمر طيلة فصل الصيف. (بنغازي – الأنباء الليبية)

 

الوسومبنغاز جهاز البحث الجنائي ضوابط ليبيا مصايف

مقالات مشابهة

  • لجنة الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع 7 حمامات سباحة بإدارة الخانكة
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية