صحافة العرب:
2024-07-07@09:18:18 GMT

لندن تعلق على هجوم كييف الأخيرعلى جسر القرم

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

لندن تعلق على هجوم كييف الأخيرعلى جسر القرم

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لندن تعلق على هجوم كييف الأخيرعلى جسر القرم، وقال رئيس اللجنة الخاصة للدفاع في البرلمان البريطاني، توبياس إلوود، لشبكة سكاي نيوز البريطانية، إن الهجوم الإرهابي على جسر القرم سيؤدي إلى تصعيد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لندن تعلق على هجوم كييف الأخيرعلى جسر القرم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لندن تعلق على هجوم كييف الأخيرعلى جسر القرم
وقال رئيس اللجنة الخاصة للدفاع في البرلمان البريطاني، توبياس إلوود، لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، إن الهجوم الإرهابي على جسر القرم سيؤدي إلى تصعيد الصراع بين روسيا وأوكرانيا.ورأى إلوود أن ما حدث يشير إلى انتقال "الهجوم المضاد الأوكراني إلى مرحلة جديدة في الصراع الحاصل".وأفادت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب بأن جسر القرم تعرض لهجوم باستخدام زورقين مسيرين أوكرانيين، صباح اليوم الاثنين.وقالت اللجنة إن "الهجوم وقع في الساعة 03:05 صباحا، هاجم زورقان مسيران أوكرانيان جسر القرم. ونتيجة للعمل الإرهابي، تضرر الطريق في جسر القرم".وأضافت أنه "نتيجة للعمل الإرهابي الذي نفذته الأجهزة المختصة الأوكرانية، قتل مدنيان وأصيبت طفلة".وبحسب اللجنة، تعمل خدمات الطوارئ في مكان الحادث، وتقوم وكالات إنفاذ القانون بتنفيذ جميع الإجراءات التشغيلية والتحقيقية اللازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على جسر القرم

إقرأ أيضاً:

الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق

السومرية نيوز – خاص
أصدرت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، توضيحا حول الإصابات بمرض الملاريا في العراق، مشيرة الى ان هذا المرض يُسجّل لدى بعض الوافدين فقط ولم تسجل اية إصابة بين العراقيين. وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر لـ السومرية نيوز، ان "بعض الامراض الانتقالية كالملاريا وغيرها من الامراض الانتقالية تسجل فيها إصابات محدودة سنويا"، مبينا ان "الإصابات بمرض الملاريا تسجل لبعض الوافدين من غير العراقيين".   وأضاف ان "اكتشاف المرض من خلال آلية الفحص للوافدين عن هذا المرض وغيره وضمن اجراءات منح الإقامة والفيزا سواء كانوا عمالة او سائحين"، مشيرا الى ان "الامراض مرصودة بدقة خلال السنوات الماضية ولحد الان وفق برنامج دقيق ويدار من قبل مركز السيطرة على الامراض الانتقالية التابع الى دائرة الصحة العامة وهو جزء من عمل الدائرة واقسامها وشعبها النظيرة في بغداد والمحافظات".   واكد ان "العراق يسجل إصابات محدودة بمرض الملاريا"، لافتا الى ان "هذه الإصابات المسجلة مسيطر عليها، فبعد تأكيد التشخيص يتم على الفور منح العلاج للمصاب".   وذكر ان "هناك متابعة من قبل منظمة الصحة العالمية ويتم الإبلاغ الرسمي لرب العمل او دائرة الإقامة وفق الية موضوعة سابقا"، لافتا الى انه "لا توجد أي اصابة بالمرض للعراقيين".   وبين ان "مرض الملاريا تمت السيطرة عليه في العراق ولم نسجل إصابات منذ عام 2008، وانما فقط إصابات لبعض الوافدين"، لافتا الى ان "جميع العلاجات وامكانيات التشخيص متوفرة في مؤسسات الوزارة".

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مسؤولون: اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • اتفاق على جولة تكميلية خلال شهرين لتبادل كشوفات المحتجزين والوية العمالقة تعلق
  • مرصد الأزهر يشدّد على ضرورة توافر بديل لقطع الطريق على داعش
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن
  • هجوم فى غير محله
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا