موقع النيلين:
2024-09-19@22:43:44 GMT

حل جميع لجان التغيير والخدمات بولاية كسلا

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT


اصدر والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسى عبد الرحمن القرار رقم(7) لسنة 2024 والذي تم بموجبه حل جميع لجان التغيير والخدمات بجميع الاحياء والفرقان والاسواق والمناطق الصناعية. وطالب القرار المديرين التنفيذيين بالمحليات القيام بحصر جميع الاصول الثابتة والمنقولة الى حين تكوين لجان تسييرية كما طالب القرار المديرين التنفيذيين بتكوين لجان تسييرية بجميع الاحياء والقرى والفرقان والاسواق والمناطق الصناعية بمالايقل عن خمسة اشخاص ولايتجاوز تسعة لكل لجنة على ان يتم اختيارهم وفقا لاسس ومعايير بان يكون سوداني الجنسية بالميلاد ومقيما في الحي او القرية او الفريق بشكل دائم وان يكون العضو في لجان الاسواق والمناطق الصناعية ممارسا لمهنة او نشاط تجاري يؤهله لعضوية اللجنة وان يكون طيب السمعة وان لايكون قد ادين في جريمة تمس الشرف والامانة وان لايقل عمر العضو عن 18 عاما وان لايكون قد شارك في عضوية اللجان السابقة بموجب القرار.

ويراعى في تشكيل اللجان تمثيل الشباب والمراة وقدامي المحاربين ومشرفي الاستنفار والائمة والدعاة حسب مقتضى الحال وان يتم التسليم والتسلم خلال (72) ساعة من تاريخ صدور القرار الذي وجه الامانة العامة لحكومة الولاية والمديرين التنفيذيين بالمحليات والجهات ذات الصلة اتخاذ كافة الاجراءات لتنفيذ القرار. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

العين والبلدية يوقعان اتفاقية لإدارة وتشغيل الملاعب بالأحياء السكنية

 
العين (وام)

أخبار ذات صلة «الشارقة للكريكيت» يحتفل بـ «الصدارة 250» «النجوم الواعدة» يتأهبون للظهور الأول في «دورينا»


وقع نادي العين اتفاقية تعاون مع بلدية مدينة العين، حيث يحصل النادي بموجب الاتفاقية على الحق الحصري في تشغيل وإدارة عدد من الملاعب بالأحياء السكنية، لتفعيل الأنشطة الرياضية والمبادرات والفعاليات المجتمعية لسكان المدينة.
جاء الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي بقاعة رئيس مجلس الإدارة الملحقة باستاد هزاع بن زايد.
شهد مراسم التوقيع حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، والمهندس راشد مصبح المنعي، مدير عام بلدية العين بالإنابة.
وأهدى العضو المنتدب مدير عام البلدية بالإنابة قميص النادي بتوقيع اللاعبين، كما تبودلت الدروع التذكارية بين الجانبين، بحضور نجمي فريق العين إيريك جورجنيس وفيليبي سالموني.
وقدمت المهندسة سلمى الظاهري، رئيس قسم حدائق بلدية العين، عرضاً توضيحياً لمخطط الحدائق، مشيرة إلى اختيار أهم المعالم السياحية وزراعتها بأكثر من نصف مليون زهرة بألوان النادي احتفالاً بحصوله على لقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • العين والبلدية يوقعان اتفاقية لإدارة وتشغيل الملاعب بالأحياء السكنية
  • جهود مكثفة لمكافحة حشرة سوسة النخيل الحمراء بولاية بخاء
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تفاصيل اختصاصات "لجنة القيم" بالبرلمان
  • رئيس الوزراء: هدف الحكومة أن يكون لدينا أكبر القطاعات الصناعية للعمل في مصر
  • الحويج يبحث مع السفير الياباني سُبل تطوير العلاقات الثنائية في مجالات الطاقة النظيفة والمناطق الصناعية
  • العراق.. بين التغيير والبديل
  • شرطة عمان السلطانية تنفي وقوع جريمة سرقة بالإكراه بولاية بهلاء
  • 200 مشارك في "منتدى الرؤساء التنفيذيين الماليين"
  • ممثل والي الجزيرة يدشن برنامج توفير الأمن الغذائي لمزارعي الجزيرة بولاية كسلا
  • إبراهيم عيسى: الحكومة عليها أن تنتبه أن المواطن لا بد أن يكون شريك في صناعة القرار