واتس كورة:
2024-10-04@11:51:36 GMT

صفقة تعوض رحيل محمد عبد الغني عن الزمالك

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

صفقة تعوض رحيل محمد عبد الغني عن الزمالك

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك الدوري المصري أخبار الزمالك الزمالك صفقات الزمالك مباريات الزمالك حسين لبيب محمد عبد الغني

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك