أصيب ما لا يقل عن 12 شخصًا إثر انفجار خط رئيسي للمياه الساخنة، ما أدى إلى إحراق المارة في مدينة نيجني نوفجورود شديدة البرودة غربي روسيا، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء.
وذكرت بوابة الإنترنت المحلية الإقليمية "إن إن.أر يو" نقلًا عن معلومات من السلطات الصحية، أن المصابين تعرضوا لحروق، وأن من بينهم طفلين.


أخبار متعلقة بريطانيا تدين الضربات العسكرية الإيرانية على كردستان العراقالعواصف الشتوية تضرب أمريكا.. مصرع 5 أشخاص وإلغاء آلاف رحلات الطيرانوأصيب معظم الضحايا بحروق في أيديهم وأرجلهم.
وأظهرت صور من وسط المدينة المغطاة بالثلوج سحبًا من البخار وبركًا ضخمة في الشارع.انقطاع إمدادات التدفئةيشار إلى أن إمدادات التدفئة انقطعت بالفعل عن عشرات الآلاف من الأشخاص في روسيا هذا الشتاء بسبب العديد من الأعطال الفنية.
وجذبت واقعة في ضاحية بودولسك بموسكو اهتمامًا على مستوى البلاد بعد وقت قصير من مطلع العام الحاليّ عندما فقد عشرات الآلاف من الأشخاص وسائل التدفئة لعدة أيام بعد انفجار الأنابيب.

Nizhny Novgorod, Russia
Bavovna
The roof is on fire. Firefighters from the Russian Ministry of Emergency Situations extinguish a fire in Nizhny Novgorod today. A two-story building on Zvezdinka Street is on fire. The fire engulfed 150 square meters of roofing. 70... pic.twitter.com/D0RgiPNNGu— LX (@LXSummer1) January 16, 2024ونتيجة لذلك، جرت عدة اعتقالات، وأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي من المنتظر أن يخوض انتخابات مبكرة في مارس المقبل، بتأميم مشغل محطة توليد الكهرباء.
وفي الوضع الراهن، استجابت شركة تيبلوينيرجو، مورد الطاقة الإقليمي في نيجني نوفجورود، بشكل سريع وتحملت المسؤولية عن الحادث.
وقالت في بيان صحفي إن الشركة مستعدة لتغطية تكاليف علاج وتأهيل المصابين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: موسكو روسيا حريق في روسيا

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز سوهاج من السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات الجوار وتم ضبط طرفى المشاجرة من بينهم مصاب بكسر في الجمجمة، وتم نقله للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجودمشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوجود مشاجرة بين طرف أول أحمد م. ح. م. (35 سنة) عامل، مصاب "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه ياسر م. ح. م. (43 سنة) عامل.

وبين طرف ثان أحمد ص. ح. ت. (30 سنة) عامل نجل عمه: محمد ح. ح. ت. (50 سنة) عامل الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم"و تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، حيث قام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

 







مقالات مشابهة

  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج
  • وزير البيئة اللبناني: جنوب البلاد يتعرض لعدوان إسرائيلي ممنهج لإخلائه من السكان
  • داعش تعاود نشاطها في العراق وتنفذ كمين على وحدة عسكرية في محافظة كركوك (تفاصيل ساخنة)
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • خبراء: نقل الهيدروجين في أنابيب النفط والغاز يحمل 4 مخاطر كارثية
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين
  • خبراء تقنيون يحذرون من تهديدات أمنية قد تعرض بيانات عشرات الآلاف من الطلاب لانتهاكات الخصوصية
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف