أكد الكابتن حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، أن مباراة سيراميكا كليوباترا، تمثل أهمية كبيرة للفريق موضحا أن تحقيق الفوز مطلوب لعودة الثقة للاعبين.

إقرأ أيضًا..

وديًا .. الإسماعيلي ينتصر على منية سمنود برباعية كأس الرابطة .. الإسماعيلي يتأخر أمام الداخلية في الشوط الأول

وقال حمد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الفريق واجه سوء حظ كبير خلال الفترة الماضية، تسبب في تراجع النتائج رغم تقديم أداء مميز.

وأضاف: “انضمام عناصر جديدة لقائمة المباراة مدروس بصورة جيدة لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة والدخول في أجواء المباريات سريعا للاعتماد عليهم وفقا لرؤية الجهاز الفني”

وأتم: “أتمنى أن يحالفنا الحظ في مباراة سيراميكا للخروج من سلسلة النتائج السلبية الفترة الأخيرة ومصالحة الجماهير”.

ويستعد الفريق الأول بالنادي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدا، الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات كأس الرابطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمد إبراهيم الاسماعيلي سيراميكا كليوباترا أخبار الرياضة كأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام

انتقد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لاعبيه بعد الخسارة أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد.

صرح تين هاج عبر قناة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "لقد استقبلنا هدفا مبكرا بعد ثلاث دقائق تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وأضاف "لقد توترنا وفقدنا القدرة على الاستحواذ والتحرك بشكل جيد، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، وأن نتحلى بالهدوء بعد استقبال هذا الهدف المبكر".

وأشار المدرب الهولندي إلى أن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة سواء عندما كان الفريق مكتملا أو بعد طرد البرتغالي برونو فرنانديز في الدقائق الأخيرة بالشوط الأول.

وتابع "لقد غيرت البطاقة الحمراء مسار المباراة حيث كنا متأخرين بهدف، وأصبحنا 10 لاعبين مما جعل المهمة أصعب، ولا أعتقد أن الطرد مستحق، ولكن القرار قد اتخذ".

وبشأن مصيره مع الفريق بعد الخسارة الثقيلة على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، شدد تين هاج "لا أفكر في الإقالة على الإطلاق، لقد اتخذنا جميعًا قرارًا بالبقاء معا، أنا وملاك النادي والجهاز الفني واللاعبون، وذلك بعد مراجعة واضحة لكافة الأمور".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا "يجب أن نتعامل بمرونة، وضرورة العمل على تحسين الأداء والتركيز على الاستعداد للمباراة القادمة لتقديم مستوى أفضل".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • العميد بن عامر: لن ننتظر حتى يحين الوقت
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل