وجهت عناصر من جماهير باريس سان جيرمان تهديدا عنيفا لأحد اللاعبين المرتبطين بالانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى باريس سان جيرمان لدعم خط الهجوم بضم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خاصة إذا رحل كيليان مبابي نجم الفريق الفرنسي هذا الصيف، لكن يبدو أن تلك الصفقة لا تلقى موافقة ألتراس النادي الفرنسي.

وقامت مجموعة من ألتراس سان جيرمان بتوجيه رسالة واضحة إلى المهاجم الصربي من خارج ملعب "حديقة الأمراء"، انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حملوا لافتة كتب عليها: "فلاهوفيتش، إذا أتيت، سوف نقطع أصابعك الثلاثة".

???? OJO | Ultras del PSG amenazan a Dusan Vlahovic: "Si vienes a París te cortaremos esos tres dedos".

Todo viene por la imagen de Dusan Vlahovic con una camiseta que mostraba a Kosovo como parte de Serbia y en la que hacía un saludo chetnik (saludo de una guerrilla serbia). pic.twitter.com/fJmEPnbIaM

— Fútbol Italiano ???????? (@FT_Italiano) July 16, 2023 إقرأ المزيد شاهد.. الاستقبال الأسطوري لـ "ميسي" خلال تقديمه رسميا في إنتر ميامي

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تلك الرسالة تأتي بسبب إظهار فلاهوفيتش لأصابعه الثلاثة أثناء اللعب مع صربيا، وارتداء قميص يظهر السيادة الصربية على كوسوفو.

وبالعودة إلى الصفقة نفسها، أكد عدد من المصادر في فرنسا أنها متقدمة للغاية، حيث ادعت أن فلاهوفيتش توصل بالفعل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية للعقد مع باريس سان جيرمان، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي مع يوفنتوس.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا باريس سان جيرمان يوفنتوس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي
  • سوريا تقدمت بطلب لعضوية مجموعة "البريكس"
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • دولة عربية جديدة تقدم طلباً للانضمام لمجموعة بريكس
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • نجما "البريميير ليغ" يعززان "الطواحين"
  • 120 مرشحاً للانتخابات البلدية ملاحقون في جنايات وجنح
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • مفوضية انتخابات الإقليم:(1191) مرشحا لانتخابات برلمان الإقليم