بث مباشر مباراة مالي وجنوب أفريقيا، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم، والتي تحتضنها كوت ديفوار.

وتبدأ مباراة منتخب مالي ضد منتخب جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء 16 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مالي وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا بث مباشر

لن تكون مهمة منتخب جنوب إفريقيا، الملقب بالبافانا بافانا "الأولاد الأولاد"، سهلة في تحقيق ضربة بداية قوية في الكان لاعتماد إيريك تشيل، نظيره في مالي، علي مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وكتيبة من المحترفين، من المنتظر أن يدفع بهم إيريك ضمن التشكيل الأساسي لمواجهة الأولاد، مثل: دياوارا في حراسة المرمى، وفي الدفاع تراوري، نياكاتي، فوفانا، وساكو. في خط الوسط، من الممكن أن يكون حيدرة وكوليبالي وبيسوما هم الخيارات. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يكون محمد دومبيا، سيكو كويتا، وإبراهيما سيسوكو هم الثلاثي المهاجم.

وفي المقابل فإن بروس حشد هو الآخر أسلحته التي يعول عليها الآمال في تحقيق البداية الرائعة وأبرز تلك الأسلحة تتمثل في الشق الهجومي الذي يضم ثيمبا زواني أحد أهم مفاتيح ماميلودي صن داونز الساطع في الفترة الحالية علي الساحة الإفريقية، وبيرسي تاو، قلب هجوم الأهلي وأحد أهم أسلحته التهديفية وصاحب السجل الدولي الرائع بتسجيله 15 هدفا للأولاد.

وتضم المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا منتخبات تونس ومالي وجنوب أفريقيا ونامبيا.

بث مباشر مباراة مالي وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مالي وجنوب أفريقيا، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم، والتي تحتضنها كوت ديفوار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر جنوب افريقيا كأس أمم إفريقيا مالي مشاهدة مباريات اليوم مواعيد مباريات تصفيات افريقيا نتائج مباريات اليوم کأس أمم إفریقیا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024