فنون، أحمد أمين أتمنى تقديم شخصية الموسيقار محمد فوزي والصفارة 2 مش رمضان اللي جاي،01 03 م الإثنين 17 يوليه 2023 كتب هاني صابر تحدث الفنان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد أمين: أتمنى تقديم شخصية الموسيقار محمد فوزي.. والصفارة 2 مش رمضان اللي جاي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد أمين: أتمنى تقديم شخصية الموسيقار محمد فوزي.....

01:03 م الإثنين 17 يوليه 2023

كتب - هاني صابر :

تحدث الفنان أحمد أمين، عن مسلسل "الصفارة" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، كاشفا عن أمنيته تقديم شخصية الموسيقار محمد فوزي لمدى حبه الكبير له.

ووصف أمين، خلال تصريحاته بإذاعة إنرجي، الفنان طه دسوقي بأنه موهبة كبيرة وله كاريزما قوية جدا، ولديه قبول قوي منذ ظهوره الأول في أمين وشركاه.

وحسم أحمد أمين، جدل تقديم جزء ثاني من مسلسل "الصفارة" في رمضان 2024، قائلا: "مش هعمل جزء ثاني من الصفارة إلا لو لقيت فكرة أقوى لإني مش هعمله بنفس طريقة الجزء الأول.. وغالبا ده مش هيبقى السنة الجاية".

وعبر أحمد أمين عن استعداده لتقديم جزء ثاني من مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي جسد فيه شخصية دكتور رفعت إسماعيل، وعرض عبر منصة نتفليكس.

وقال أحمد أمين: "أنا جاهز لقرار الجزء الثاني من (ما وراء الطبيعة) لكنه يرجع لجهة الإنتاج .. والجزء التاني كتابته أحسن بكتر من الجزء الأول مع اختيار القصص وتطور شخصية رفعت إسماعيل اللي هتبدأ في الجزء التاني لإنه كان كئيب في الجزء الأول عشان مكنش مؤمن بالماورائيات".

وأعلن أحمد أمين، أنه يستعد حاليا لتجربة مسرحية ارتجالية موضحا:" مفيهاش ولا كلمة مكتوبة .. وهتعاون مع شباب جديد وهعلن عن تفاصيلها قريب".

وكشف عددا من الكواليس والتفاصيل عن مسلسل "الصفارة"، قائلا، إنه كان سيقدم على مدار 30 حلقة لكن مع ظهور فكرة 15 حلقة من شركة الإنتاج، قرر فريق العمل تكثيف القصص.

واستطرد أحمد لأمين، قائلا: "كان في قصص وشخصيات تانية كتير في مسلسل الصفارة متعملتش منها قصة كنت بصحى ألاقي نفسي في تايلاند وواحدة بصحى ألاقي نفسي متجوز تلاتة".

وكشف عن أقرب الحلقات والشخصيات إلى قلبه، قائلا:" أكتر شخصية حبيتها هي الأب اللي ليه 3 أطفال وكنت حاسس إنها لوحدها ممكن تبقى فيلم ويمكن ده بسبب حبي للعمل مع الأطفال".

وأشاد أحمد أمين بتجربة العمل مع الفنان أكرم حسني، قائلا: "أنا وأكرم لو بصينا لبعض بنفهم بعض .. بيننا عشرة ومحبة ربنا يديمها.. شطارة أكرم وذكائه وثقته في نفسه بيخلوه يجب دايما يتعاون مع اللي شغالين معاه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد أمین

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)