لا جديد يذكر في أحقية الأرجنتيني ليونيل ميسي للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية تواليًا، بعدما حقق العديد من الإنجازات الاستثنائية على مدار العام المنقضي، لذلك شهدت قائمة التصويت للمرشحين للفوز باللقب قبل الإعلان عن النتيجة، اتفاقا شبه كامل على اختيار نجم برشلونة السابق في المركز الأول.

. فكيف كانت أصوات رفاق محمد صلاح في جوائز ذا بيست من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؟

تصويت لاعبي ليفربول في جوائز ذا بيست

لم يختلف الاختيار كثيرًا بين محمد صلاح ورفاقه في ليفربول، إذ كانت المفاجأة تكمن في الاتفاق على الاختيار ذاته بنسبة كبيرة، بعدما وقع اختيار الفرعون المصري في جوائز ذا بيست، على ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي في المركز الأول، كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في المركز الثاني، وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثالث، بحسب صحيفة «anfieldwatch».

اختيارات فان دايك في ذا بيست

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، كان له رأي مشابه، إذ وضع ليونيل ميسي في المركز الأول، ثم إيرلينج هالاند الذي حقق نتائج مبهرة في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، وخلفه كيفين دي بروين الذي يعد المحرك الأساسي بين صفوف السكاي بلوز في الفترة الأخيرة.

دومينيك سوبوسلاي الذي يعد أحد أصدقاء محمد صلاح المقربين في ليفربول، قرر التغريد خارج السرب، واختيار هالاند في المركز الأول، باعتباره حقق الثلاثية التاريخية رفقة مانشستر سيتي في أول موسم له مع الفريق الإنجليزي، ثم ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، الذي لا يزال يملك القدرة على الذهاب بعيدًا وإحداث تأثير ملموس، رغم ابتعاده عن أوروبا في الوقت الحالي، وأخيرًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان واستبعد كيفين دي بروين الذي عانى من إصابة مؤخرًا مع مانشستر سيتي.

أندي روبرتسون نجم ليفربول، وضع ليونيل ميسي في الاختيار الأول، ثم إيرلينج هالاند في المركز الثاني، وأخيرًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ويأتي ذلك الاختيار الثاني لمهاجم البي إس جي، بعد ارتباط اسمه بقوة بالانضمام إلى ليفربول، بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي، من أجل أن يصبح بديلًا لمحمد صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح محمد صلاح اخبار ليفربول جوائز ذا بيست فی جوائز ذا بیست فی المرکز الأول مانشستر سیتی لیونیل میسی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب!

 
لوس أنجلوس (د ب أ)

أخبار ذات صلة مارتينيز: الأرجنتين لن تعود الآن إلى الوطن! منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!


ظهر الغضب جلياً على وجه النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بعد إهداره ركلة جزاء خلال المواجهة أمام الإكوادور في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).
وقادت ركلات الترجيح الأرجنتين إلى الدور قبل النهائي في البطولة، عقب فوزه على منتخب الإكوادور وفاز الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة، التي جرت على ملعب «إن آر جاي» بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.
وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة62، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب الفريقان ركلات ترجيح، والتي شهدت إضاعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز لركلتي ترجيح، ليقود منتخب راقصي التانجو لبلوغ المربع الذهبي.
وقال ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، بعد المباراة: «كنت غاضبا للغاية، كنت مقتنعاً بالتسديد بهذه الطريقة».
وحاول ليونيل سكالوني إعفاء ميسي من المسؤولية، وقال: «لقد لعب كباقي أعضاء الفريق، إذا لعب الفريق بشكل جيد، سيكون قد لعب بشكل جيد، لا نفصل أبدا بين اللاعبين والفريق».

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • ميسي غاضب!
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا