بوابة الوفد:
2024-07-02@08:49:58 GMT

أمريكا تقتل الشعب الفلسطينى

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

أمريكا بكل قوتها وجبروتها تقتل الشعب الفلسطينى الأعزل وما إسرائيل إلا ذراع لأمريكا لأنها تستعرض قوتها فى الشرق الأوسط لترهب العالم العربى والإسلامى. تجد أن أحدث الطائرات والقاذفات وصواريخ توما هوك والبوارج وطائرات استطلاع، بل كل القوة الأمريكية الضاربة هى أمريكية، بل حتى الطيارين أمريكان ومن جنسيات أوروبية، هل يتصور عاقل بعد ذلك أن إسرائيل تحارب الفلسطينيين؟ لا والله إنها أمريكا وأيد أمريكية واضحة البصمات على أرض فلسطين من هدم وتدمير بنية تحتية بسياسة الأرض المحروقة، عدوان لا يبقى ولا يزر على إنسان أو بنيان أو زروع، جعلوا غزة لا تصلح لسكن أو إقامة وخطة إرهابية جبارة من يحاسب أمريكا ومن يوقفها عن جبروتها، لقد كتبت قبل ذلك منذ سنوات عديدة جيش عربى موحد إلى كل حكام وملوك العرب هيا مجرد إقامة جيش عربى والله الذى لا الله الا هو سيخافكم الأعداء، على الأقل لا يجرؤ على العدوان علينا أن مصر العروبة هى القلب النابض وقائدها رئيس يخاف الله ولن يقصر فى قيادة هذا الجيش العربى الموحد أن أكثر من 61% من الشعب الأمريكى بعد رؤية معاناة شعب تم ذبحه والتنكيل به على مدار شهور بعد ترويع وتخويف ثم دمار شامل لاحول ولا قوة الا بالله من يوقف أمريكا هل المجتمع الدولى منظمة العدل الدولية منظمة حقوق الإنسان لا يستطيعون وقف أمريكا وتوابعها الصهاينة، لكم الله يا شعب فلسطين، هؤلاء الأوغاد لم يرحموا أطفالًا صغارًا، ولا شيوخًا كبارًا، ولا نساء ثكالى، إن الأمريكان سيظلون فى ذاكرة أمتنا العربية هم الأعداء الفجار، وذيلهم إسرائيل الصهيونية الحاقدة على أمتنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطينى إسرائيل أمتنا العربية غزة الشعب الأمريكى

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية

أعلن حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن الجامعة قررت عدم تصنيف حزب الله كمنظمة إرهابية بعد زيارته إلى بيروت، وفقا لـ«القاهرة الإخبارية».

القصة الكاملة لعدم تصنيف «حزب الله» منظمة إرهابية

وأوضح زكي، في مقابلة تليفزيونية مع قناة «القاهرة الإخبارية»، أن القرارات السابقة للجامعة كانت تصنف حزب الله بأنه إرهابي، وهذا أدى إلى قطع التواصل معه.

إذ صنفت جامعة الدول العربية «حزب الله» كمنظمة إرهابية في مارس 2016، وطالبته بوقف نشر التطرف والطائفية والتدخل في الشؤون الداخلية للدول وعدم تقديم أي دعم للإرهاب والإرهابيين في المنطقة. 

وقف تصنيف حزب الله منظمة إرهابية

وفي أثناء زيارة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، لبيروت توافقت الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية على عدم استخدام هذا التصنيف، ما فتح المجال للتواصل مع الحزب، بعد سنوات من الانقطاع.

وأكد زكي أن جامعة الدول العربية ليست لديها قوائم إرهابية رسمية، وأن جهودها لا تتضمن تصنيف كيانات كمنظمات إرهابية.

مقالات مشابهة

  • كيف علقت واشنطن على تراجع الجامعة العربية عن تصنيف حزب الله منظمة إرهابية
  • خارجية أمريكا: حزب الله منظمة خطيرة ولا مبرر لرفعها من قائمة المنظمات الإرهابية
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • اسرائيل في مشروع “الهنود الحمر”
  • تطورٌ كبير.. جامعة الدول العربية تعلن: لم نعد نصنف حزب الله منظمة إرهابية
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • الجامعة العربية: لم نعد نسمي حزب الله "منظمة إرهابية"  
  • جامعة الدول العربية: لم نعد نصنف حزب الله منظمة إرهابية
  • الجامعة العربية تتراجع عن تصنيف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية