عقدت أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمود سعد، اجتماعا تنظيميا دوريا، شهد احتفالية لتكريم الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين، وأمناء المهنيين في المحافظات، لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية 2024، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

حضر الاجتماع النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم المركزي، حيث أشاد بدور كل قيادات وكوادر وأعضاء ونواب الحزب، كما طالب أعضاء أمانة المهنيين، بضرورة العمل التنظيمي في إطار رؤية وسياسة الحزب، لتستطيع الأمانة أداء دورها بما تمتلكه من توجه نوعي وفني لاختصاصها.

الانتخابات الرئاسية

ومن جانبه، أكد النائب محمود سعد، أمين المهنيين المركزي بحزب مستقبل وطن، خلال الاجتماع، الدور الكبير الذي قام به الحزب، خلال الانتخابات الرئاسية، مشددا على ضرورة مراجعة أمناء المهنيين بالمحافظات، لكل الشتكيلات على كل المستويات، والتواصل مع أمناء المهنيين وهيئات مكاتبهم على مستوى المراكز والأقسام.

وفي نهاية الاجتماع، تم فتح باب المناقشة حول القضايا والموضوعات المثارة ذات الصلة والمرتبطة باختصاصات الأمانة، وعدد من المقترحات لتنظيم الفعاليات الخدمية، لتلبية احتياجات المواطنين.

وخلال الاحتفالية، تم منح الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وأمناء المهنيين في المحافظات، دروع التكريم تقديراً لجهودهم خلال الاستحقاق الانتخابي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن أمانة المهنيين أمانة المهنیین مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة ترفع أكثر من 619 ألف متر مكعب من المخلفات خلال شهر مايو

المناطق_واس

رفعت أمانة محافظة جدة 509,056 طناً من المخلفات المتنوعة خلال مايو الماضي, ونظفت أكثر من 134,626 كيلو متراً طولياً من الشوارع, وذلك في إطار جهودها لتحسين المشهد الحضري وإزالة جميع مظاهر التشوه البصري.

وأوضح مدير عام مشاريع النظافة صالح الزهراني, أن الأمانة تواصل تعزيز جهودها في النظافة عبر فرق العمل الميدانية خلال الفترة الماضية, والتي شملت رفع نحو 110,261 طناً من المخلفات المنزلية, وتطهير 97,837 كيلو متراً طولياً من الشوارع الرئيسية، وتنظيف 36,789 كيلو متراً طولياً من الشوارع الفرعية، و 1,119 كيلو متراً طولياً من طرق المشاة، بالإضافة إلى غسل 1,253 كيلو متراً طولياً بالشوارع والأرصفة.

أخبار قد تهمك “أمانة جدة” تنفذ أكثر من 14 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر مايو 24 يونيو 2024 - 12:22 مساءً أمانة جدة تحبط تهريب 1,243 من لحوم الأضاحي وتزيل 527 من المسالخ العشوائية 21 يونيو 2024 - 3:53 مساءً

وأشار الزهراني إلى أن الأمانة رفعت 20,647 طناً من المخلفات ذات الحجم الكبير, بجانب إزالة 495 من الحواجز الخرسانية المخالفة، و 169 من اللوحات الإعلانية, وذلك ضمن سلسلة من الإجراءات تمثلت في فرق الكنس اليدوي، ومضاعفة عمالة الالتقاط، وزيادة ساعات العمل للمكانس الآلية، فضلًا عن تكثيف أعمال الالتقاط بالمواقع المفتوحة.

وفي السياق ذاته , لفت الزهراني إلى أن الفرق الميدانية واصلت أعمالها في سحب تجمعات المياه الجوفية بنطاقات (العقد الأول ) و (العقد السابع) و (العقد العاشر) المتضررة والتي بلغت 8,693 متراً مكعباً.

مقالات مشابهة

  • أربعة نواب من حزب الجيد يستعدون للاستقالة والانضمام إلى العدالة والتنمية
  • "مستقبل وطن" ينظم احتفالات بجميع المحافظات بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات
  • الاقتصاد الأزرق والبحث عن مستقبل مستدام
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان
  • Ooredoo تقدم عروضها وحلولها المبتكرة لمهنيي قطاع الصيدلة
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • طرد وزير الدفاع الصيني السابق من الحزب الشيوعي
  • أمانة جدة ترفع أكثر من 619 ألف متر مكعب من المخلفات خلال شهر مايو
  • سلطان يشكل مجلس أمناء جامعة خورفكان