صدر حديثا الطبعة المترجمة لكتاب الكاتبة الصحفية نجوى عبد العزيز "أساتذة إبليس" ، وسوف تكون ضمن سباق معرض القاهرة الدولى للكتاب.

ويتضمن كتاب "أساتذة إبليس" يعد الكتاب الثاني للكاتبة الصحفية نجوى عبدالعزيز، بعد كتابها الأول عن بعض قضايا الجاسوسية.. "أساتذة إبليس"، يستعرض متابعتها للقضايا والحوادث الغريبة على مجتمعنا وعاداتنا وديننا، فمعظم مرتكبي هذه الحوادث ينحني لهم الشيطان، بل تفوقوا على إبليس الذي يتعلم من جرائمهم التي تفوق الخيال.

الكاتبة الصحفية نجوى عبدالعزيز

الكاتبة الصحفية نجوى عبدالعزيز، مدير تحرير صحيفة الوفد، تنقلت عبر السنوات بين أروقة الصحافة، منها الوطن الكويتية، والشرق الأوسط، والسياسة الدولية، ومجلة سيدتي والرجل، والمصرية، كما عملت في الإذاعة والتليفزيون، ومجلة أكتوبر، كما التحقت في بداية مشوارها الصحفي بدار أخبار اليوم.

الكاتبة الصحفية نجوى عبدالعزيز

أول صحفية تعد برنامجا عن الحوادث بالتليفزيون المصري، بعنوان "دفتر أحوال"، ضمن برنامج "صباح الخير يا مصر"، كما راسلت وكالات دولية لمدة 20 عاما، وترأست تحرير عدد من الصحف والمجلات ذات الترخيص الأجنبي.

 

كتاب "أساتذة إبليس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض القاهرة الدولي للكتاب نجوى عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

"القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز - رحمه الله.
يأتي المؤتمر هذا العام بعنوان "القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء في عهد الملك عبدالعزيز"، وذلك يومي 28 و29 / 07 / 1446هـ، الموافق 28 و29 / 01 / 2025م، في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.
أخبار متعلقة مستشفى الملك سعود بعنيزة يعيد لستينية قدرتها على المشيجازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 230 كيلوجرامًا من القات المخدروبهذه المناسبة، رفع رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على رعايته الكريمة للمؤتمر، الذي يأتي لبيان الفكر الاقتصادي والاستدامة عند الملك عبدالعزيز -رحمه الله-.الفكر الاقتصادي للملك عبدالعزيز
أوضح أن المؤتمر في نسخته الثالثة يركز على الفكر الاقتصادي عند الملك عبد العزيز ودلائله التاريخية، ويدرس السياسات والنظم الاقتصادية في عهده -رحمه الله-، ويبرز دور الاقتصاد السعودي في عهد الملك عبد العزيز في تحقيق التنمية المستدامة، واستقصاء قيم وعوامل فاعلية الاقتصاد السعودي.
وبين الدكتور العامري، أن المؤتمر يشارك فيه هذا العام نخبة من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم، ويصاحبه فعاليات وحلقات نقاش وورش عمل تناقش مصادر التاريخ الاقتصادي السعودي ومواجهة الأزمات الاقتصادية والمناهج الحديثة في دراسة التاريخ والتنمية والاقتصاد وبناء المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة، كما يتضمن المؤتمر معرضًا تاريخيًا، ومبادرات إثرائية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • "القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • أساتذة "الزنزانة 10" يعاودون الاحتجاج بإضراب وطني
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • إيلام الفيلية.. صدور أول مجموعة قصصية باللهجة الكوردية البهلوية
  • الرياض.. ضبط مخالف لارتكابه مخالفة صيد بمحمية الملك عبد العزيز
  • «سيأتي قيصر جديد».. عمرو عبد العزيز ينعى حسن نصر الله