قامت الشركة المصرية للمطارات اليوم بتوقيع عقد ترخيص و إدارة و تشغيل مطاعم و كافيتريات مبنى الركاب ( 1 ) بمطار الغردقة الدولى مع شركة SSP Egypt العالمية، و ذلك عن طريق مزايدة عامة علنية فى جو من الشفافية والكفائة التنافسية حيث ان شركة SSP Egypt التابعة لمجموعة شركات SSP العالمية أحد أكبر وأهم الشركات العالمية فى مجال تقديم الأغذية و المشروبات و التى يصل حجم إستثماراتها إلى 3 مليار جنيه إسترلينى، والتى تشمل أكثر من 550 علامة تجارية بأكثر من 2700 موقع بـ600 مطار ومحطة قطار فى 37 دولة حول العالم ببعض الدول الأوروبية و الآسيوية  وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

  العلامات التجارية العالمية

 تأتي أهمية التعاقد المشار اليه إلي كونه الأعلى قيمة كمثيله من التعاقدات التى أبرمتها الشركة المصرية للمطارات بالإضافة إلي انه تم الإتفاق مع شركة SSP Egypt بإدخال العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلية الجديدة  والتى ستعمل لإول مرة بإحدى المطارات التابعة للشركة المصرية للمطارات  وهى بالإضافة إلى استمرار العمل بالعلامات التجارية العالمية المتواجدة بالمطارات بالفعل.

عمرو أديب يوجه رسالة للحكومة بشأن الاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة المطارات (فيديو)

 و من جانبه هنأ الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات السيد/جورج  انطونيو مدير شركة SSP لإقليم شرق اوروبا و الشرق الأوسط  بتوقيع العقد و تمنى مزيدا من التعاون مع الشركة رئاسته في المطارات التي سوف يتم افتتاحها قريبا، كما هنأ العاملين بالشركة و مطار الغردقة الدولي بهذا العقد و وجه لهم جزيل الشكر على مجهوداتهم خلال فترة المفاوضات.

المطارات المصرية تشهد نموًا ملحوظًا في معدلات الحركة الجوية خلال عام 2023

و يعد توقيع مثل هذا التعاون المثمر مع شركة  SSP العالمية نجاحاً كبيرا لوزارة الطيران المدنى المصرية فى كسب ثقة المستثمر الأجنبى و زيادة حصيلة العملات الاجنبية  فى ظل توجيهات الدولة المصرية و القيادة السياسية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة المصرية للمطارات تقديم الأغذية الدول الأوروبية العلامات التجارية العالمية المصریة للمطارات

إقرأ أيضاً:

كبرى العلامات التجارية تفتتح فروعا جديدة في «إيست هب مدينتي» (فيديو)

بعد فتح باب الايجار منذ عام تقريبا، بدأ افتتاح عدد كبير من العلامات التجارية في "إيست هب مدينتي"- أحدث المراكز التجارية المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى داخل مدينتي.

وشهد"إيست هب مدينتي" افتتاح عدد كبير من المطاعم والكافيهات مثل فيفو كافيين، والمطعم التركي سلطان سراي، وأبو السيد، وكاريبو كوفي وكابا كافيه، بالاضافة الى علامات تجارية متنوعة مثل أسواق شارع عبد العزيز وايليت و 2B، Turkish home، إضافة إلى منطقة لترفيه الأطفال في كيدز ستيشن.

ويتميز "ايست هب" بموقع استراتيجي جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل، ويمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من العاصمة الادارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة 5 مدينتي؛ ليقدم "ايست هب" خدمات لما يقرب من 3.5 مليون مواطن من سكان شرق القاهرة، فضلا عن سكان مدينتي الذي سيصل تعدادهم عند اكتمال المدينة إلى أكثر من مليون نسمة.

ويضم المركز التجارى "إيست هب" 8 مباني بواقع 5 مباني متصلة و3 مباني منفصلة، يتواجد فيها أكثر من 600 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، منها مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية واكسسوارات منزلية، بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب الإدارية، فضلاً عن جراج تحت الأرض بطاقة استيعابية حوالي 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة شنايدر إليكتريك العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • مدبولي يلتقي رئيس شركة "شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مسؤول بـ«طيبة للمطارات»: 64 شركة طيران بمطار المدينة تعمل على نقل الحجاج
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»
  • لونج بلاك: رائدة الإبداع والفخامة في صناعة العلامات التجارية
  • كبرى العلامات التجارية تفتتح فروعا جديدة في «إيست هب مدينتي» (فيديو)
  • الدفاع الروسية: توجيه ضربات بأسلحة عالية الدقة لعدد من المطارات الأوكرانية
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )