أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" قصف هدف حيوي في إسرائيل بصاروخ "الأرقب" بعيد المدى نصرة لقطاع غزة.

وذكرت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، هدفا حيويا وسط الكيان الصهيوني، بواسطة صاروخ الأرقب (كروز مطوّر) بعيد المدى، في الأيام السابقة".

وأكدت المقاومة الإسلامية استمرارها في "دك معاقل العدو" وتوعدت إسرائيل بالمزيد.

وتستهدف "المقاومة الإسلامية في العراق" مواقع وقواعد عسكرية أمريكية في سوريا والعراق، وذلك على خلفية الحرب التي يشنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة والدعم الأمريكي الذي تتلقاه إسرائيل.

وفي وقت سابق، أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الأمريكية باتريك رايدر أن عدد الهجمات التي تعرضت لها القواعد العسكرية الأمريكية في العراق وسوريا بلغت 130 هجوما منذ 17 أكتوبر 2023، مبينا أن القواعد العسكرية الأمريكية في العراق تعرضت لـ53 هجوما، بينما تعرضت القواعد في سوريا لـ77 هجوما.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي طوفان الأقصى المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تشن هجوماً بالمسيرات الانقضاضية على مقر للعدو الإسرائيلي في جعتون

بيروت-سانا

شنت المقاومة الوطنية اللبنانية مساء اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على موقع للعدو الإسرائيلي في جعتون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأوقعت عدداً من جنوده بين قتيل وجريح.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاغتيال الذي قام به العدو في بلدة سحمر، شنت المقاومة هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على المقر المستحدث لقيادة كتيبة المدفعية 411 في جعتون، حيث ‏استهدفت خيم استقرار ومبيت ضباطها وجنودها، وأصابت أهدافها بدقة، وأوقعت عدداً منهم بين قتيل ‏وجريح واندلعت الحرائق فيه”.

وفي بيان آخر أعلنت المقاومة استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرتي المطلة وشلومي بالأسلحة المناسبة ‏وأصابتهما إصابة مباشرة.‏

كما استهدفت المقاومة موقعي رويسة ‏القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة والسماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابتهما إصابة مباشرة.

واستهدف مقاتلو المقاومة اللبنانية مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل التابعة للعدو الإسرائيلي بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏

مقالات مشابهة

  • “المقاومة العراقية” تعلن ضرب هدف حيوي للعدو في أم الرشراش
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف هدفا حيويا في إيلات
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات "أم الرشراش"
  • "تنسيقية المقاومة العراقية" تجتمع إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان
  • «CNN»: وضع القواعد الأمريكية بأوروبا في حالة تأهب قصوى
  • إيران:العراق قائد المقاومة الإسلامية في لبنان وسوريا واليمن
  • المقاومة اللبنانية تشن هجوماً بالمسيرات الانقضاضية على مقر للعدو الإسرائيلي في جعتون