انهزم المنتخب الموريتاني أمام نظيره بوركينا فاسو بنتيجة هدف دون ردّ اليوم الثلاثاء في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وسجل هدف بوركينا فاسو الوحيد والثمين برتران تراوري من ركلة جزاء احتسبها الحكم المغربي جلال جيد بعد العودة لتقنية الفيديو (90+6).



وبهذه النتيجة، تصدر منتخب بوركينا فاسو الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن منتخبي الجزائر وأنغولا اللذين تعادلا (1-1) أمس الإثنين في مفتتح مواجهات المجموعة الرابعة.

أما منتخب موريتانيا “المرابطون” فقد فيحتل المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط.

⌚ FULL-TIME!

Burkina Faso snatches the 3 points in the dying moments, thanks to Bertrand Traore's late goal! #BFAMRT | #TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/J1lqMryoc9

— CAF (@CAF_Online) January 16, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة موريتانيا موريتانيا كرة القدم كأس أفريقيا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»

ودَّع منتخب أمريكا منافسات بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، بعد خسارته أمام منتخب أوروجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب "أرووهيد ستاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة للمسابقة.

وبفوزه في لقاء اليوم، أنهى منتخب أوروجواي دور المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة، بعدما حقق العلامة الكاملة، عقب الفوز في المباريات الثلاث بالمجموعة على كل من: بنما بنتيجة ٣-١، وبوليفيا بنتيجة ٥-٠، وأمريكا بنتيجة ١-٠.

أحرز هدف أوروجواي الوحيد في مباراة اليوم، مدافعه ماتياس أوليفيرا في الدقيقة ٦٦.

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب أوروجواي إلى ٩ نقاط في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد المنتخب الأمريكي عند ٣ نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث، حيث تفوق عليه منتخب بنما الذي احتل المركز الثاني بعدما انتصر اليوم على بوليفيا بنتيجة ٣-١، ليرتفع رصيده إلى ٦ نقاط.

وفي الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب أوروجواي مع وصيف المجموعة الرابعة والذي سيتحدد غدًا الأربعاء، وسيكون أحد المنتخبات الثلاثة: كولومبيا، والبرازيل، وكوستاريكا.

مقالات مشابهة

  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • بوركينا فاسو: متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • بوركينا فاسو.. متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • إنجلترا تلاقي سويسرا في ربع نهائي "اليورو" بعد انتصار في "الوقت القاتل" أمام سلوفاكيا
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا